أهم الأخبار

تفاعل كبير بتهنئة أهلي بنغازي لأهلي طرابلس في ذكرى تأسيسه

ليبيا المستقبل | 2021/09/20 على الساعة 02:11

ليبيا المستقبل: وجه نادي أهلي بنغازي التهنئة إلى نظيره أهلي طرابلس الذي يحتفل بذكرى تأسيسه.

وجاءت هذه التهنئة في ظل أجواء متوترة بين قطاع ليس بالقليل من مشجعي أهلي بنغازي وأهلي طرابلس على خلفية صراع الصفقات والتعاقدات للاعبين المميزين.

ولقيت التهنئة التي وجهها أهلى بنغازي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتهنئة مماثلة إلى نادي السويحلي (الذي يحتفل بذكرى تأسيسه هو الآخر)، تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، من جانب مسئولين وجماهير أهلي طرابلس والسويحيلي على حد سواء.

حيث أشاد إسماعيل إشتيوي الرئيس الشرفي لأهلي طرابلس بالتهنئة، وكتب على صفحة أهلي بنغازي قائلًا: "بارك الله فيكم وكل عام وانتم بألف خير".

ودونت الصفحة الرسمية للسويحيلي تعليقًا جاء نصه كالتالي: "شكرا لكم السادة في النادي الأهلي الليبي على هذه البادرة الطيبة، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح".

فيما كتب حساب باسم حمدي الفخري يبدو أنه مشجع لأهلي بنغازي تعليقًا:" ربي يلم شمل بلادنا، ودائماً ماكان نادينا سباق ع الخير ووحدت الوطن، تهانينا للاهلي طرابلس والسويحلي حب الوطن يجمعنا".

فيما دوّن حساب باسم أمجد لملوم تعليقًا جاء نصه:" كل عام وانتم بخير أهلي طرابلس و السويحلي ديما طيبين وبالتوفيق ف الأفريقية الأهلي طرابلس بس لكن غيرهم لا".

بينما كتب حساب باسم عبدالرازق الشاعري: "هذي هي مؤسستنا العريقه مبنيه علي الكرم والجود والاخلاق ديما اهلي ديما جزاره".

بينما قال حساب باسم منير القعو يبدو أنه من مشجعي أهلي طرابلس: "نشهد بالله انكم أعز الناس وامس قعدت عند مشجع فريقكم استقبلني ورحب بيا وقدم كل لي عنده وعجزت على القول  والله هلبا بنغازي واي حد يجي لي مدينة الخمس يتفضل على عيني وعلى راسي برافو جزاره وربي يوفقكم".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل