أهم الأخبار

أحمد سعد يؤازر أهلي طرابلس في بنغازي بحضور جماهيري محدود

ليبيا المستقبل | 2021/09/18 على الساعة 02:12

ليبيا المستقبل: حرص نجم الكرة الليبية السابق أحمد سعد الشهير ب"الزقزاق" و"الغزال" على مؤازرة فريق أهلي طرابلس المتواجد في بنغازي حاليًا لمواجهة فريق حي الوادي نيالا السوداني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقوبل سعد بحفاوة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني وحرص على التقاط الصور التذكارية مع الجميع. وطالب سعد لاعبي أهلي طرابلس بالذهاب بعيدًا في البطولة القارية.

إلى ذلك،  أدى فريق أهلي طرابلس مرانه الأول في بنغازي على ملعب "شهداء بنينا"، استعدادًا لملاقاة فريق حي الوادي نيالا السوداني في الدور التمهيدي بمسابقة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم. وجاء المران قويًا وشهد جدية وتركيز من جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور ال32.

وسيطر الحماس والمعنويات العالية على أجواء المران، فما حرص عدد من جمهور أهلي طرابلس على التواجد في مدرجات ملعب "شهداء بنينا" من أجل مؤازرة اللاعبين. ولم يتحدد حتى اللحظة موقف الجماهير من حضور مباراة الغد انتظارًا لوصول موافقة الجهات المعنية، في ظل رغبة مسئولي الأهلي في حضور ولو عدد محدود لمساندة اللاعبين.

ولم تُلعب مباراة الدهاب التي كانت مقررة في السودان مطلع الأسبوع الجاري رغم تأجيلها بسبب عدم صلاحية الملعب الذي كان مقررًا أن تقام عليه، وتقدم الأهلي بشكوى إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم الذي ألغى مباراة الذهاب بعد تعذر نقلها لملعب آخر ليتم الاكتفاء بمباراة واحدة فقط.

كلمات مفاتيح : أهلي طرابلس، أحمد سعد،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل