أهم الأخبار

اجتماع لحصر الاعتداءات على أملاك الدولة واتخاذ ما يلزم لحمايتها

ليبيا المستقبل | 2021/09/16 على الساعة 02:46

ليبيا المستقبل: عقد النائب العام الصديق الصور لقاء أمس الأربعاء مع مدير مكتب أملاك الدولة طرابلس المدينة، لمتابعة حصر التعديات على أملاك الدولة واتخاذ كل ما يلزم بشأنها، حماية للعقارات وصونا للمال العام.

حيث تم خلال اللقاء الذي جاء حرصا من المستشار النائب العام على أملاك الدولة، تقديم تقرير عن الزيارة الميدانية لمنطقة القره بولي التي قام بها مكتب أملاك الدولة طرابلس يوم أمس رفقة قوة إنفاذ القانون طرابلس. وفق ماذكر مكتب النائب العام في بيان له.

كما تم خلال اللقاء، تقديم صورة واضحة وجلية عن وضع المصائف والقرى السياحية والمخالفات التي تم حصرها والإجراءات التي سيتم اتخاذها بإزالة المخالفات وتصحيح أوضاع الشركات الخاصة الشاغلة للعقارات الواقعة داخل خط المائة متر وخارجه.

وتابع البيان أيضا، تم تقديم صورة واضحة وجلية عن وضع المصائف والقرى السياحية والمخالفات التي تم حصرها والإجراءات التي سيتم اتخاذها بإزالة المخالفات وتصحيح أوضاع الشركات الخاصة الشاغلة للعقارات الواقعة داخل خط المائة متر وخارجه. وفق بيان مكتب النائب العام.

من جهته شدد النائب العام خلال اللقاء "على تنسيق الجهود مع الجهات ذات الاختصاص في إزالة المخالفات ومنع كافة التعديات على أملاك الدولة، والمتابعة الدائمة والمستمرة لهذا العمل".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل