أهم الأخبار

"الشيطان" الأربعيني إبراهيموفيتش يُذهل متابعيه ويثير الجدل

ليبيا المستقبل | 2021/09/14 على الساعة 07:47

ليبيا المستقبل: خطف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، الأضواء لدى عودته للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب، ليواصل إذهال جمهوره ومتابعيه بتألقه غير العادي. 

إبراهيموفيتش قاد فريقه الفوز على لاتسيو بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو.

وأصبح إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عاما و344 يوما، أكثر لاعب أجنبى يسجل أهدافًا في تاريخ الدوري الإيطالي متخطيا البرتغالى برونو ألفيس، وذلك وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية.

‏صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية واسعة الانتشار، كتبت على غلاف صفحتها الرئيسية "الشيطان يستخدم الضفيرة"، في إشارة إلى ال"نيو لوك" الذي ظهر به اللاعب بعدما أطال شعره. 

وعقب المباراة حرص زلاتان على استعراض سرعة عودته من الإصابة بشكل سريع، ونشر صورتين عبر حسابه الشخصى في "إنستجرام"، الأولى جاءت عندما تعرض للإصابة يوم 19-6-2021، والصورة الثانية لدى مشاركته الأولى بعد العودة من الإصابة.

ولقي منشور إبراهيموفتش تفاعلًا هائلًا عبر حسابه من مئات الآلاف من المتابعين.

كما واصل "إبرا" إثارة الجدل بمنشور مطول على صفحته ب"فيس بوك" يظهر مجموعة من الكلاب تتسابق بينما يجلس أحد الفهود في حظيرة خلفهم دون أن يحرك ساكنا، وجاء نص المنشور كالتالي:"تظهر هذه الصورة سباقًا بين الكلاب والفهد لمعرفة من الأسرع، الجميع تفاجئ الفهد لم يتحرك من مكانه.. فسألوا منسق السباق عمَّا حدث، فأجاب :( أحيانًا محاولة اثبات أنك الأفضل هي إهانة لنفسك، لا نحتاج للنزول لمستوى الآخرين لنجعلهم يفهمون أننا الأقوى) فكِّر مليًا، ووفر طاقتك لما تستحقه".

كلمات مفاتيح : ميلان، ابراهيموفيتش،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل