أهم الأخبار

سلطات تونس تمنع ليبية من دخول البلاد عبر المطار وتقرر ترحيلها إلى تركيا

ليبيا المستقبل | 2021/09/10 على الساعة 01:26

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر إعلامية، قبل قليل، بمنع سيدة ليبية مريضة من الدخول إلى تونس عبر مطار تونس قرطاج الدولي.
وأكدت بوابة الوسط، أن سلطات المطار "رفضت، الخميس، السماح لسيدة ليبية تعاني من مرض السرطان الدخول إلى تونس بغرض استكمال علاجها الذي بدأته منذ مدة في إحدى المصحات التونسية، على خلفية قرار إغلاق المنافذ بين ليبيا وتونس، في إطار الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا".
وحسب تصريحات لشقيقة السيدة نقلها المصدر فإن "شقيقتها وصلت مطار تونس منذ ظهر الخميس، لكن سلطات المطار رفضت السماح لها، على الرغم من اتصال الدكتورة المعالجة بهذه السلطات من أجل تبيان حالة المريضة وتسهيل دخولها، وتوجهها إلى المستشفى"، كما "جرى عزل المريضة لساعات عن المسافرين، وقررت السلطات تسفيرها إلى تركيا".

عبدالحق عبدالجبار | 10/09/2021 على الساعة 03:10
لا حولة ولا قوة الا بالله حسبنا الله
ايديروها المفرخ ويحصلوا فيها العقال ...ردات الفعل هذا ليس من صفات الشعب التونسي .... نحن نعلم الذي يتحمل المؤالية دبيبة الذي لا يفهم في السياسة و لا يدري انها ليست مبارة خربقه في شرعهم وان السياسة ليس مابين شلفوط و ركلوت .... ولكن علي هذه السيدة اولاً ان تأخذ الموافقة وان كانت زيارة الشلفوط تبي تفتح الطريق فهذا حلم الله يشفيها يا رب ونحن الشعب الليبي نبعث بنداء الي الرئيس الخلوق المحترم رئيس جمهورية تونس السيد قيس سعيد و الشعب التونسي بان يسمحوا للمرضي بالدخول وأخذ الاحتياط للجهاتبن ....بالله لا تحملوا الشعب الليبي بما فعل السفهاء منهم او منا كما نحن لا نحمل الشعب التونسي بما فعل السفهاء منهم و ان شاء الله ربي يرزقنا بقيس و وزير دفاع مثلكم قولوا امين وابحثوا لحل لإخوانكم الليبيين المرضي منهم وليس المفرخ و المردف والشلفط و الركلة ....الله غالب هذا نصيبنا في الوقت الحالي
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل