أهم الأخبار

مهزلة في مباراة البرازيل والأرجنتين بتصفيات كأس العالم

ليبيا المستقبل | 2021/09/05 على الساعة 21:00

ليبيا المستقبل: شهدت مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم  مهزلة غير مسبوقة  بعد انطلاق المباراة بخمس دقائق، حيث انسحب لاعبو المنتخب الأرجنتينى من ملعب "أرينا كورينثيانز" بمدينة ساو باولو الذى تقام عليه المباراة، بعد اقتحام مسئولى السلطات الصحية البرازيلية لأرض الملعب، ومحاولتهم إخراج لاعبى الأرجنتين القادمين من إنجلترا من الملعب بالقوة، بدعوى خرقهم البروتوكولات الصحية في البرازيل، وهو ما رفض زملاؤهم وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي.

‏من جهته قال النجم ليونيل ميسي لممثلي السلطات الصحية البرازيلية: "نحن هنا منذ ثلاثة أيام ، لماذا لم تأتون من قبل بداية المباراة" ؟! واعتبر مبسي ما حدث قلة احترام لمناخب الأرجنتين.

وذكرت تقارير  صحفية ، أنه تم إيقاف المباراة بسبب مطالبة أفراد من منظمة "أنفيسا" وهى الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية فى البرازيل، بإيقاف المباراة بسبب مشاركة لاعبي الأرجنتين المخالفين لقواعد الحجر الصحي.

كما أشارت التقارير إلى إن السلطات الصحية البرازيلية طالبت رباعى المنتخب الأرجنتيني مارتينيز، بوينديا، لو سيلسو وروميرو بمغادرة البلاد في أسرع وقت ممكن، بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وأضافت التقارير أن وكالة المراقبة الصحية في البرازيل أوصى بخضوع أربعة لاعبين من المنتخب الأرجنتيني للحجر الصحي الإلزامي،  مطالبًا بأن يبقى اللاعبون في عزلة لأنهم جميعًا يأتون من أوروبا ويلعبون كرة القدم الإنجليزية، نظرًا لأنهم أمضوا أقل من 14 يومًا في المملكة المتحدة، فسيتعين عليهم الامتثال لهذا الحجر الصحي الإلزامي في البرازيل.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل