أهم الأخبار

دعوة لمقاضاة التكبالي بسبب تصريحاته حول "تسلل إرهابيين إلى تونس"

ليبيا المستقبل | 2021/08/27 على الساعة 10:56

ليبيا المستقبل: دعا عوض ملتقى الحوار السياسي عبد الرزاق العرادي، الثلاثاء، إلى رفع دعوى قضائية ضد عضو مجلس النواب علي التكبالي إثر تصريحات الأخير بوجود عناصر إرهابية في قاعدة الوطية بعلم من حكومة الوحدة الوطنية.


وأكد العرادي، في سلسلة تغريدات على حساب تويتر، أن "على حكومة الوحدة الوطنية تقديم شكوى للنائب العام ضد علي التكبالي وكذلك مطالبة مجلس النوّاب برفع الحصانة عنه للتحقيق معه بشأن اتهامه للحكومة بالسماح للإرهابيين بالتسلل إلى تونس، مما يعني تورطه في المؤامرة التي تسعى لتسميم العلاقة بين البلدين"، مطالبا السفارة الليبية في واشنطن بـ"برفع دعوى ضد التكبالي بوصفه مواطنا أمريكيا".


وكان وزير الخارجية التونسية عثمان الجرندي قد نفى، أمس الخميس، محاولة تسلل أي إرهابيين من ليبيا إلى بلده في الفترة الأخيرة، وذلك عقب اجتماع رفيع المستوى تم في العاصمة التونسية بحضور وفد رفيع المستوى ترأسه وزيرا الداخلية خالد مازن والخارجية نجلاء المنقوش.

عبدالحق عبدالجبار | 29/08/2021 على الساعة 00:24
مس الأول نسالوا التكبالي
مَش الاول نسالوا التكبالي عن اي نوع من الارهابين هو يتحدث ... الأجانب او ابناء البلاد وليس الوطن ... هل هم جماعة القتل السريع او الطئ .... وبعدين يحدد النائب العام المحكوم بالإرهابيين ان كان الاستاذ التكبالي علي خطاء ام لا ههههههههه
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل