أهم الأخبار

وزير الصحة: الوضع الوبائي مطمئن ولا صحة لإشاعات نقص الأكسجين

ليبيا المستقبل | 2021/08/26 على الساعة 02:20

ليبيا المستقبل: أكد وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية على الزناتي أن "الوضع الوبائي في ليبيا مطمئن، ولا صحة للإشاعات عن انتشار كبير في الحالات المصابة والنقص في الأكسجين".

جاء ذلك وفق بيان نشرته صفحة وزارة الصحة الرسمية على "فيسبوك".خلال زيارة قام بها وزير الصحة الأربعاء، إلى مركز برج الأمل؛ الخاص بعزل مصابي كورونا بمركز بنغازي الطبي.

واطلع الزناتي خلال الزيارة على آلية العمل بالمركز، "واطمئن على الوضع الصحي للنزلاء بالبرج بشكل خاص، وعلى الوضع الوبائي بشكل عام من خلال الإحصائيات اليومية داخل البرج وخارجه".

وأكد وزير الصحة "على أن الوضع الوبائي مطمئن، ولا صحة للإشاعات عن انتشار كبير في الحالات المصابة، والنقص في مخزون الأكسجين وغيرها من الإشاعات".

ومن جهته أعطى الزناتي تعليماته المباشرة لمدير إدارة المشروعات بالوزارة على سرعة توفير عدد من المعدات التي يحتاجها مركز بنغازي الطبي بشكل عام، وضرورة إيجاد حلول عاجلة لبعض المشاكل التي يعاني منها المركز.

كما تفقد وزير الصحة وفق بيان الوزارة سير العمل داخل مركز بنغازي لطب وجراحة القلب، وأجرى متابعة لبعض حالات القلب التي أجريت لها عدد من العمليات الجراحية في القلب المفتوح وغيرها.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل