أهم الأخبار

وزير الداخلية يبحث الخطة التشغيلية للإستراتيجية الوطنية لمكافحة الجرائم الافتراضية

ليبيا المستقبل | 2021/08/25 على الساعة 21:34

ليبيا المستقبل: التقى وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية خالد مازن اليوم الأربعاء بفريق عمل الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الجرائم الافتراضية، وذلك بحضور رئيس جهاز المباحث الجنائية العميد محمود عاشور ورئيس فريق عمل الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الجرائم الافتراضية العميد محمد الحسناوي.

من جانبه أثني وزير الداخلية على الجهود التي بذلت خلال العامين الماضيين في سبيل صياغة مشروع الإستراتيجية بعد الاطلاع عليها خلال لقائه برئيس الفريق قبل أسبوعين. وفق ما ذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

من جانبه أستعرض المستشار فرج برنوص الإستراتيجية وأهدافها وتطلعاتهم لاستكمالها وصياغة الخطة التشغيلية لها بمشاركة باقي المؤسسات من أصحاب المصلحة والشركاء...مؤكداً علي"أهمية العمل على إصدار قانون الجرائم الافتراضية والدليل الرقمي".

وأوضح مازن عن قيامه بعدد من المشاورات مع عدد من الوزراء وقيادات بالمؤسسات ذات علاقة حول مشروعي الإستراتيجية وقانون الجرائم الافتراضية، مؤكداً على "البدء الفوري في التواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات من أصحاب المصلحة والشركاء في مشروع الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الجرائم الافتراضية لعرض المشروع عليهم واستكمال تكوين الفريق لصياغة الخطة التشغيلية وضمان تنفيذها على الوجه الأكمل".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل