أهم الأخبار

إلغاء مباراة نيس ومارسيليا بسبب أحداث شغب

ليبيا المستقبل | 2021/08/23 على الساعة 01:18

ألغيت  مباراة نيس ضد ضيفه أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي بسبب أحداث شغب.

لكن نيس اعتبر فائزا بثلاثة أهداف دون رد بدعوى انسحاب مارسيليا من المباراة التي أنهاها الحكم قبل موعدها المقرر بعد إصرار لاعبي مارسيليا على عدم استكمالها، بعد أحداث الشغب التي اندلعت، حيث اقتحمت جماهير نيس أرض الملعب للاعتداء على ديمتري باييه نجم مارسيليا الذي تبادل معهم إلقاء زجاجات فارغة.

وبعد شد وجذب بين الطرفين وسط حالة من الفوضى، استأنف الحكم سير المباراة بركلة ركنية، لم يجد من يسددها بين لاعبي مارسيليا.

اندلعت شرارة الأحداث بإلقاء رابطة ألتراس "نيس" زجاجة نحو ديمتري باييه، نجم مارسيليا، الذي رد بدوره بإلقاء الزجاجة مرة أخرى نحو المدرجات.

وأسفر تصرف باييه عن فوضى عارمة حيث اقتحمت الجماهير أرض الملعب محاولة الاعتداء عليه. كما أن خورخي سامباولي المدير الفني لمارسيليا حاول الاشتباك مع جان كلير توديبو مدافع نيس، بداعي أن الأخير وجه له بعض الشتائم.

وتدخل أمن الملعب وأعضاء من الجهاز الفني لمارسيليا لمنع أي احتكاك جسدي بين سامباولي ومدافع نيس. وتوقف اللقاء، والنتيجة تشير لتقدم "نيس" بهدف سجله المهاجم الدنماركي كاسبر دولبرج.

وقال بابلو لونجوريا رئيس نادي مارسيليا : "يجب وضع لوائح صارمة تحكم الكرة الفرنسية، حكم المباراة كان يؤيد موقفنا بعدم استكمال اللقاء، وأكد لنا أن الأوضاع الأمنية لا تسمح باستكمالها، لذا قرر إلغاء اللقاء، إلا أن الرابطة قررت استئنافها، إنه قرار غير مقبول".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل