أهم الأخبار

الجماهير تترقب انطلاق الدوري الإيطالي

ليبيا المستقبل | 2021/08/20 على الساعة 17:18

ينطلق غد السبت موسم جديد من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم (السيري آ). وتعاني أندية الدوري الإيطالي من أزمة اقتصادية حادة، حيث اضطر إنتر ميلان اضطر إلى التضحية بنجمين من نجومه (حكيمي ولوكاكو)، إلى جانب رحيل المدرب الإيطالي الكبير أنطونيو كونتي لعدم ثقته في مشروع النادي.



إلى جانب لوكاكو، باع إنتر ميلان الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 70 مليون يورو، في حين عاد المدرب الإيطالي المخضرم ماسيميليانو أليجري إلى يوفنتوس، وسط تألق فريق أتالانتا وحماس ميلان والتنافسية التي لدى نابولي.

وتُوج إنتر ميلان باللقب الموسم الماضي (2020/2021)، ولكنه خسر نجمه ومهاجمه الأبرز روميلو لوكاكو الذي انضم إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل ما يزيد عن 100 مليون يورو. ويبدو أن يوفنتوس سيعاني أيضا في الموسم الجديد حيث لا يعرف مسئولوه ما إذا كان سيستمر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق هذا الصيف أم سيرحل، في حين يمتلك فريق أتالانتا الثنائي الكولومبي دوفان زاباتا ولويس مورييل.

أما بالنسبة إلى فريق ميلان فيعول على النجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بينما سيتولى الإدارة الفنية لفريق نابولي  لوتشيانو سباليتي.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل