أهم الأخبار

الأمين: بيان السراج وحفتر يرسم ملامح خارطة طريق نحو الاستقرار

ليبيا المستقبل | 2017/07/25 على الساعة 23:27

ليبيا المستقبل: وصف عضو لجنة الحوار السياسي الليبي المستقل فضيل الامين البيان الصادر عن اجتماع السراج وحفتر، اليوم، في باريس، بـ"الجيد"، معتبرا أنه يرسم "ملامح خارطة طريق نحو الاستقرار". وقال الأمين، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بشبكة فيسبوك، أن الاجتماع مثل "فرصة بداية جيدة للمبعوث الاممي الجديد غسان سلامة". وأضاف الأمين، في تدوينته، أن "الانتخابات ستكون محصلة عندما تتوفر شروطها والبيئة المناسبة لها"، موضحا أن "استقرار الدولة واستقرار مؤسساتها وأمنها والمصالحة الوطنية هي شروط أي انتخابات قادمة"، على حد قوله.

عبدالحق عبدالجبار | 26/07/2017 على الساعة 15:20
مزال يا مفهوم مزال مَش قلنا
خوي مفهوم الاعتذار من شيم الرجال ...... والأخطاء من طبيعت الانسان .... و التعليقات موجوده مع فائق الاحترام
مفهوم !؟ | 26/07/2017 على الساعة 09:25
إلى عبدالحق عبدالجبار .
المثل الشعبي يقول ( أسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) الظاهر الرفس والعفس عندك خبرة طويلة فيه ياعبدوا ، كن متهني والله هو الحافظ ، ليكن فى علمك وعلم باقية أعضاء الفريق أنني ليس بأخواني ولا أطيق الأخوان ولاملة الأخوان ولا أي حزب أخر ، أنني مواطن ليبي وأفتخر بليبيا وطن لي وكل ماأريده الحرية والخير فيه ، ورحيل اللصوص والخونة والعملاء والمجرمين من أرضه الطاهرة .
عبدالحق عبدالجبار | 26/07/2017 على الساعة 03:58
خوي مفهوم خيرك لا حولة ولا قوة الا بالله
ما تزعلش روحك يا خوي مفهوم معليش يا رجل معليش .... خيرها في غيرها ...هذا أخطبوط الاخوان ...و ديل البوبريص حتي لما تقطع ديله مزال يتحرك ... الله يفكك من العفس و الرفس ان شاء الله مع فائق الاحترام
مفهوم !؟ | 26/07/2017 على الساعة 00:33
الأول الأول بداء فى ......
لا وطنية ولا بطيخ ، لو تحبوا ليبيا فليبيا ليست بهده الحالة ، كلكم معرفون كيف كنتم ؟ ومن أنثم ؟ وكيف أصبحتم ؟
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل