أهم الأخبار

الريفيرا الفرنسية.. زفاف امبراطوري باذخ لحفيد "اليد اليمنى" للقذافي (بالصور)

ليبيا المستقبل | 2016/07/23 على الساعة 19:58

ليبيا المستقبل: نقلت مصادر إعلامية متواترة، بينها صحف بريطانية وفرنسية، صورا عن حفل الزفاف الباذخ الذي أقامه مسعود عبد الحفيظ، حفيد اللواء مسعود عبد الحفيظ المعروف بـ"اليد اليمنى" للقذافي وأحد القيادات الأمنية العليا في عهد النظام السابق. ووصفت الصحف البريطانية والفرنسية حفل الزفاف من ابنة المليونير الروسي بافل فوكس، والذي أقيم في منطقة الريفيرا الفرنسية الراقية، بـ"الحفل الامبراطوري"، نظرا للتكلفة العالية للمستلزمات والخدمات الفندقية والديكورات والأجواء التي دار فيها والضيوف المدعوين من رجال الأعمال والأثرياء والطبقة العليا. يذكر أن مسعود عبد الحفيظ تولى منصب مدير شركة تام أويل إيطاليا، ومقرها ميلان، ونائب مدير لشركة أويل إنفست المتخصصة في استثمار أموال النفط خارج ليبيا. ويأتي ذلك في سياق تقارير عن فساد وتجاوزات مالية كبيرة، بحسب صحيفة "ديلي ميل". كما كان الجنرال مسعود عبد الحفيظ وزيرًا للداخلية في آخر عهد القذافي، وهرب إلى القاهرة مع قيام ثورة فبراير حيث توفي العام الماضي.

Salem | 29/07/2016 على الساعة 13:18
The bad money spended in a bad ways
The real losers are the Libyan people This is only one example of the major corruptions throughout , 42 years. The Libyans are still suffering from our brothers who trained at the Gadafi school of corruption. I really become surprised , when I read some articles and comments praising the Gadafi regime. I still remember our beloved King Idris, How many they found in his account, and how he finish his .
عبد الله | 29/07/2016 على الساعة 10:38
مع الأسف...
... ومع الأسف ما يزال كثير من الليبيين يبكون على عهد القذافي! ومن يبكي غير السذج والحمقى والجهلة، إنهم يقولون: أن الذي جعلنا نبكي هو ما حدث بعد 2011 ونسوا أن الذي حدث كان من عمل يده فهو الذي مهد لذلك وشجع عليه من خلال ظلمه وجبروته وغطرسته واستخفافه بالليبيين عامة، ومن خلال خطبه كلها التي وجهها للناس ليس فيها جملة واحدة تشير إلى احترامه لهم، وأخيراً هل الذين أجرموا في الشعب الليبي وماله العام ولدوا بعد 2011؟! إنهم جميعاً من صناعة القذافي! ومن السهل على المنظمات الدولية المسؤولة عن محاربة الفساد التحقيق في أموال مسعود عبد الحفيظ وغيره من المساعيد وووو وستكتشف بكل سهولة أنها أو أغلبها على الأقل من مصادر غير مشروعة، إذ يعرف كثير من الليبيين لا سيما في سبها وسرت وطرابلس وغيرها، وغير الليبيين في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوربا بعض المعلومات عن المصدر، ولكن هل هي فعلا تحارب الفساد؟!
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 24/07/2016 على الساعة 05:42
إن الله يمهل ولا يهمل٠
اليوم واسعة واسحتوا المال المسروق زقوما يوم الدين وإن الله يمهل ولا يهمل٠ وهذا دليل على سرقة البلايين المخزنة فى حسابات سرية عند الدول الغربية المنافقة والتى من المفروض ان تمنع التصرف فى أية اموال ليبية ضخمة حسب قرارات الامم المتحدة ومجلس امنها المنافقين٠ وألعوض من عند الله عزوجل٠ والشعب الليبي راقد الريح رزقه على الله الكريم٠ وكل شئ بإذن الله العزيز الحكيم٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل مكروه ومن كل شخص حقود شرير - اللهم أمين
صلاح | 23/07/2016 على الساعة 23:57
تهنئه
الف الف مليون تريليون مبروك هنيئا له
Mustafa | 23/07/2016 على الساعة 22:39
زفاف امبراطوري باذخ لحفيد "اليد اليمنى" للقذافي
Let the good time slow...............
عادل الغرياني | 23/07/2016 على الساعة 22:15
السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب
يبدو ان الاخ مسعود عبد الحفيظ كان احد المستفيدين من برنامج توزيع الثروة، المجد لثورة الفقراء !!!!!!!!!!!!!!!!
amerina darhopy | 23/07/2016 على الساعة 20:10
very nice
beautiful, good luck to them
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل