أهم الأخبار

عميد بلدية مصراتة: عقيلة لن يكون ضمن الوفد الذي يزور المدينة، خلال يومين

ليبيا المستقبل | 2017/07/23 على الساعة 23:03

ليبيا المستقبل: أفاد عميد بلدية مصراتة محمد اشتيوي أن وفدا من "أعيان المنطقة الشرقية" سيصل إلى مدينة مصراتة خلال اليومين القادمين. ونفى اشتيوي، في تصريح صحفي، ما نقلته بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي من أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح سيكون على رأس الوفد. يذكر أن اشتيوي كان قد أعلن، في وقت سابق، عن وجود ما وصفه بـ"ترتيبات لعقد لقاء ثنائي يجمعه بعميد بلدية بنغازي عبد الرحمن العبار خلال الفترة القادمة".

العقوري | 24/07/2017 على الساعة 10:41
المصالحة الشاملة ..
العمل الاجتماعي مطلوب في هذه المرحلة الدقيقة وخاصة التواصل مع المناطق المثيرة للجدل في الفترة الاخيرة في غرب ليبيا وشرقها وجنوبها..لا أحد ينكر دور مصراته واهميتها علي مستوي الوطن وقد سبق لي الكتابة علي هذا الموقع المتميز (( ليبيا المستقبل)) العديد من المرات وأنتهز هذه المناسبة لتقديم خالص الشكر والتقدير لموقعنا الفاضل والذي أتاح الفرصة للجميع مواليين ومعارضين لابداء آرائهم دون تحفظ من الموقع وهذا دليل علي وطنية واخلاص العاملين فيه..عموما ان الاخوان قد زرعوا في اذهان البعض من طالبين السلطة في مدينة مصراتة بأنهم اوصياء علي الثورة وانهم اولياء امر ليبيا وان مصراتة هي شرطي المنطقة..؟؟!!!! هذه الفكرة الشيطانية والفخ الاخواني القاتل تنبه له المخلصون والوطنيون من ابناء مدينة مصراتة حيث أدركوا ان هذه الفكرة الشيطانية قد جلبت لهم المشاكل والحقد والكراهية وبالتالي قاموا بالانفتاح علي الغير وسماع الآراء ونبذ هذه الفكرة وهذا هو المطلوب في هذه المرحلة الحرجة..نعم للمصالحة الشاملة بين مصراتة وبرقة وبين مصراتة و بني وليد وبين كافة المدن فأن ليبيا تسعنا جميعا وبالجميع ومع الجميع نبني الوطن انشاءالله..
مصطفي المغربي | 24/07/2017 على الساعة 09:52
الي / مفهوم...
أرض ليبيا كلها طاهرة يااخي وليست مصراتة فقط ....هذه النغمة الجهوية العنصرية يجب ان تنتهي اذا كنا نريد قيام دولة حديثة مدنية تحترم فيها آدمية البشر ...انشاءالله تكون فهمت يامفهوم..؟؟!!
مفهوم !؟ | 24/07/2017 على الساعة 07:14
وجه شؤم .
الحمدلله على عدم قدومه فأرض مصراته طاهرة .
مشارك | 24/07/2017 على الساعة 00:01
تعليق
ههه ترمب قاللكم لمو الموضوع خيرلكم! ما اجمل القوة يا أخي
ابن ليبيا | 23/07/2017 على الساعة 23:21
بالتوفيق للجميع
بالتوفيق للجميع ...خطوة في المسار الصحيح ...ليبيا للجميع و بالجميع بدون استتناء احد ...لك الله ياليبيا.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل