أهم الأخبار

السراج يلتقي وفدًا مشتركًا من أعيان قبيلتي التبو وأولاد سليمان

ليبيا المستقبل | 2017/07/22 على الساعة 18:10

ليبيا المستقبل: استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج اليوم السبت بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس وفدان من أعيان وحكماء قبيلتي التبو وأولاد سليمان، لمناقشة سبل تنفيذ اتفاق المصالحة بين القبيلتين الذي تم توقيعه في العاصمة الإيطالية روما برعاية المجلس الرئاسي. وأكد وفد القبيلتين إن لجان حصر الأضرار البشرية والمادية قد استكملت وتتمثل في جبر الضرر. 

ورحب السراج حسبما قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، بوفد القبيلتين، مباركاً لنهج الحوار والتفاهم الذي أتبعاه لحل خلافاتهم، مبدئا استعداد المجلس لتنفيذ كافة بنود الاتفاق بين القبيلتين، مؤكدا حرصه على أن يحظى الجنوب بما يستحقه من أهتمام.

وأثنى أعضاء الوفدين على الجهود المبذولة من قبل رئيس المجلس الرئاسي ودعمه للمصالحة والتنمية والاستقرار في الجنوب الليبي. وأعلن الوفدان تأييدهم التام لخارطة الطريق التي طرحها السيد الرئيس في خطابه الموجه للشعب مساء السبت الماضي. وقال السراج إن ما طرحه في خطابه يمثل رؤيته للخروج من الأزمة الراهنة والوصول إلى الاستقرار.

زيدان زايد | 22/07/2017 على الساعة 20:14
أستقبل رئيس حكومه الوفاق وفدان من قبيلتي التبو واولاد سليمان
أستقبل رئيس حكومه الوفاق وفدان من قبيلتي التبو واولاد سليمان فلا نعرف هل هو من دعاهم في إطار بحثه عن مؤيدين وأنصار او هم من طلبوا اللقاء به هنا يكمن الفرق فاذا هم من طلبوا اللقاء فأن ما ذهب اليه المعلق مفهوم هو الاقرب واذا هو من طلبهم فان الرجل أي السراج ناوي خير ولكن ملفات شائكه وتركات متراكمه قد سببت تعثر اداء حكومته فلم يتبقي إلا شهور وسيمضي الرئاسي دون ان ينفذ السيد السراج خطته ويترجم لنا علي ارض الواقع فكرته التي للقياده حمسته فانا لست ضد السراج كشخص انا ضد تدخل الأمم المتحده التي آتت بهم بين عشيه وضحاها وهم ليس لهم درايه سياسيه كافيه فالنزاهه والاستقام التي سمعنا ان السيد السراج عليها ليست مؤهل سياسي لان القياده السياسه والقياده العسكريه ليست هي المجال المناسب للنزيه والمستقيم فما سيحسب للسيد السراج انه حاول ان يجمع الليبيين المختلفه اهواءهم في دوله واحده وهي مهمه ليست باليسيره
مفهوم !؟ | 22/07/2017 على الساعة 18:42
إلى السيد فائز السراج .
إلى السيد فائز السراج المحترم قدومهم هذا لك ليس على شيء إلا على الحصول على المال بحجة الأضرار البشرية وجبر الضرر ، والعدل يجب عليهم تحمل مسؤلية أفعالهم فى قتال بعضهم البعض وذلك لغبائهم وجهلهم ، ولا توعدهم بشيء من التعويض المالي إليهم ، أما أضرار البناء فيجب تكليف شركة ببناء وهدم فى المنطقة ، ومجيئهم هذا يدخل فيه مساوة سياسة أيضا ويجب على الشعب الليبي يطلع ويعرف مايدور فى البلاد ويجب عليك لا تحجب شيء على الشعب الليبي وكن حذرآ فأنك سوف تحاسب على كل خطى .
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل