أهم الأخبار

السويحلي ومساهل يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع السياسي في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/07/20 على الساعة 18:47

ليبيا المستقبل: أجرى رئيس المجلس الأعلى للدولة، د.عبدالرحمن السويحلي اليوم الخميس اتصالاً هاتفيًا بوزير الخارجية الجزائري عبدالقادر مساهل. وبحث السويحلي حسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الأعلي للدولة، مع وزير الخارجية الجزائري القضايا ذات الإهتمام المشترك، وتطورات الوضع السياسي في ليبيا والمنطقة عمومًا.

حيث أعرب رئيس المجلس الأعلى للدولة عن تقديره البالغ للمساعي والجهود الجزائرية لتقريب وجهات النظر بين الفرقاء الليبيين ودعم المصالحة الوطنية في إطار الإتفاق السياسي الليبي وآلياته. من جانبه أكد وزير الخارجية الجزائري استمرار بلاده في دفع مسار التسوية السياسية وتشجيع الحوار بين الأطراف الليبية على أرضية الإتفاق السياسي كمرجعية شرعية للوصول إلى حل سلمي للأزمة الليبية الراهنة.

زيدان زايد | 20/07/2017 على الساعة 22:29
الجزائر غير عادله يا سويحلي في الملف الليبي ولا توقف نفس المسافه من
الجزائر غير عادله يا سويحلي في الملف الليبي ولا توقف نفس المسافه من كل الليبيين ودعكم من بياناتها الصحفيه وتصريحات مسؤوليها في الاعلام فدائما فيه ضبابيه في موقف الجزائر من جل القضايا العربيه اما في الشأن الليبي فالجلي والواضح انها تدعم في الاسلاميين علي حساب غيرهم وهي بذلك تعمد الي مجامله الي اسلاميي الداخل الجزائر حتي لا تحرك غضب وغضبه يعم الجزائر ضد نظام الحكم وليس هنال مشكلها في نظر الجزائر ان يتولي المتشددين الاسلاميين الحكم في سائر البلاد العربيه المهم عندهم هي ان تبقي الجزائر لا يحكمها المتشددين فحكم الجزائر حكر علي من يطلق عليهم الجزائرون بجنرالات فرنسا
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل