أهم الأخبار

الهيئة الطرابلسية تدعم مبادرة السراج خلال اجتماع معه

ليبيا المستقبل | 2017/07/20 على الساعة 02:40

ليبيا المستقبل: اجتمع، يوم الأربعاء، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج بأعضاء اللجنة التأسيسية للهيئة الطرابلسية، وذلك في إطار "إجراء حوار مجتمعي حول خارطة الطريق التي أعلنها في خطابه الموجه إلى الشعب الليبي السبت الماضي"، حسب المكتب الإعلامي للمجلس. وأفاد المكتب الإعلامي، عبر صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن أعضاء الهيئة الطرابلسية قد أبدوا "دعمهم لما يتخذه السراج من خطوات للخروج بالبلاد من الأزمة الراهنة"، مؤكدين أن "الخطاب بما تضمنه من خارطة طريق ورؤية تؤكد على المواطنة والدولة المدنية الديمقراطية  التي أعطت الأمل للناس في مستقبل قريب أكثر أمنا واستقرارا"، حسب تعبيره.
وتتكون الهيئة الطرابلسية من سبعة مؤسسات هي مؤتمر طرابلس الوطني وتجمع أهالي وسكان طرابلس ومؤسسة التراث الطرابلسي ومجموعة التواصل ومنظمة آل ليبيا ومنتدى ملتقى المدينة ومنتدى طرابلس الأصالة.

ابوطارق الشارف....ليبيا الحرة | 20/07/2017 على الساعة 08:07
منذ متي لذي طرابلس هيئة؟!!!
نحن نعرف ان لم تكن لذيها هيئة الا في عهد الاستعمار الايطالي لتوحيد صفوف المجاهدين وكذلك في الجنوب والشرق اما اليوم لا حاجة الي الهيئات الا اذا كان الغرض منها تقسيم ليبيا الي اقاليم وعودة الانجليز والامريكان والفرنسين والطليان بواسطة الخونة وعشاق السلطة والمال .هل يوجد تعريف وعلي تطلق كلمة الطرابلسي؟!!!. اللهم انصر ابناء الشعب الشرفاء علي كل من ارادلليبيا شر ودمرهم يا رب العالمين انك علي كل شئ قدير.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل