أهم الأخبار

دومة: التعويل على لقاء السراج وحفتر غير مجدى

ليبيا المستقبل | 2017/07/19 على الساعة 04:25

ليبيا المستقبل: قال عضو مجلس النواب مصباح اوحيدة دومة، "إن التعويل" على لقاء رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، وقائد الجيش خليفة حفتر "غير مجدى والتجربة السابقة أكبر دليل حيث أن مشاكل البلاد لا تحل باللقاءات الفردية بل بالتكاثف والتعاون وطرح مثل هذه المبادرات وعدم تجاهل أي بقعة من ليبيا".

واعتبر عضو مجلس النواب عن مدينة سبها مصباح اوحيدة دومة، حسبما قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط ، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل "فيسبوك"، أن مبادرة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني باجراء انتخابات رئاسية مارس المقبل هي الحل، مشيراً إلى أن كتلة الوفاق بمجلس النواب ستعرض المبادرة على أعضائها لـ"اتخاذ موقف رسمي منها". حسب قوله.

وطالب مصباح دومة "من يحاول توجيه الانتقادات للمبادرة والتشكيك بالقدرة على تنفيذها عليه ان يأتِي بالبديل، لأن الاحتجاج والانتقاد سهل. الاقتراح والعمل صعب جداً في ظل الظروف الراهنة حيث الجمود السياسي أربك المشهد وينبغي أن يبادر أحد لطرح بديل". وأضاف دومة: "إن تنفيذ المبادرة على الأرض ممكن بالتكاثف والعمل الجماعي وإقصاء المصالح الضيقة والنظر إلى حال الوطن والمواطن". وفق تعبيره.

×Osama | 19/07/2017 على الساعة 13:03
دومة: التعويل على لقاء السراج وحفتر غير مجدى
اشهد بان الاخ دومة هو انسان شجاع وصريح وناضج سياسيا وسوف وايضا اتمنى ان يكون له مستقبل مشرف فى الدولة الليبي واحيى كل من قام بترشيحه والتصويط له, فعلا لقد اصبتم الاختيار وانشالله عقدة البلاد تنحل من ناس الجنوب الطيبين. انى غرباو ومصايب ليبيا كلها من الشرق والغرب وبالدات الغرابة.
عبدالكريم بزامة | 19/07/2017 على الساعة 06:31
لماذا لا
سيادة النائب وما ضير ان يلتقي سيادة السراج وسيادة المشير مرات عدة فالاول يمتلك شرعية مجلس الامن قرار -2259 وتواجد بالعاصمة وسيادة االمشير يمتلك القوة علي الارض ويمتلك دعم مدن وقري وواحات شرق ووسط ليبيا والاثنان يجمعهم قاسم مشترك وهو مكافحة الارهاب وارساء اسس الدولة , لابد من طرق الابواب وطرق الابواب خير من اقتلاعها , من يلام ويرفض سيادة النائب هم من افسد مرحلة التحول من شهر يوليو 2012 ومن تغولوا بالفساد المالي وشلل زرعوه في مفاصل الاقتصاد الليبي . السياسة هي فن الممكن ولقاء سيادة المشير وسيادة السراج ممكن وبه مصلحة للوطن الممزق .
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل