أهم الأخبار

"النفط": مقتل عضو بلجنة مراقبة الوقود على أيدي مهربين

ليبيا المستقبل | 2017/07/18 على الساعة 19:58

ليبيا المستقبل: نعت المؤسسة الوطنية للنفط سامي الغرابلي الموظف بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والعضو بلجنة مراقبة الوقود ومشتقاته التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط والتي تتولى تنظيم وضبط توزيع الوقود ورصد عمليات التهريب وتقديم تقارير حولها إلى مجلس الإدارة والذي يقوم بدوره بإحالتها إلى مكتب النائب العام. وقالت المؤسسة، على موقعها الإلكتروني، أن الغرابلي " كان له دور رئيسي في كشف العديد من المهربين"، مؤكدة أنه قتل صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2017، دون أن تعطي تفاصيل أكثر عن حيثيات الحادثة. وطالبت المؤسسة جميع الجهات الأمنية بـ"التعاون للبحث والاستدلال وإلقاء القبض على أيدي الغدر"، مؤكدة أنها وكافة موظفيها "يؤكدون استمرارهم في حربهم ضد التهريب"، وأن هذه الحوادث "لن تثنيهم عن أداء واجبهم الوطني للذود عن مقدرات الوطن"، مطالبة جميع الجهات الأخرى بـ"تحمل مسؤولياتها في الحرب على المهربين الذين يشكلون خطر لا يقل عن خطر الإرهابيين".

بنت طرابلس | 19/07/2017 على الساعة 09:39
الله يرحمك يا ولد ليبيا يا نظيف
الله يرحمك ويغفرك لك ويدخلك الجنة ويصبر اهلك وادعو كل شباب بلادي الى الاقتداء بيه والعمل على محاربة التهريب الذي سبب لنا كل هذا الغلاء والانهيار انها لقمتنا ولقمة أبنائنا يا ليبين تسرق من الداخل للخارج لنتعاون على إيقاف هذه الجريمة انه امر في القراءن بان نتعاون مع بعضنا البعض ولا يجب ان نخاف او نتراجع بل ان نزيد من محاربة الفساد ان امر في القراءن أتمنى من المساجد ان تدعو وتحرض كل الليبين في خطبات الجمعة على محاربة التهريب والتبليغ عن ان شبهة او شخص ان اقل واجب تجاه بلادنا
M.Zak | 18/07/2017 على الساعة 21:40
دولة المافيا
في دولة الميليشيات المافياوية ، لا مكان إلا للمجرمين .. من كل الأصناف . و الويل لكل من يقف في طريقهم . بدءوا باغتيال موظفي مصلحة الاحوال المدنية و منظومة الرقم الوطني ، و ها هم يطالون اعضاء لجنة مكافحة تهريب الوقود ، و لن يقفوا عند حد .. طالما ظل المجرمون الكبار مغتصبو السلطة في مواقعهم ، يحتمون بالمجرمين الصغار في العصابات المسلحة التي تحولت الى جيش و شرطة و خفر سواحل و حراس حدود .
مفهوم !؟ | 18/07/2017 على الساعة 20:54
مجرميين ولصوص وخونة الوطن .
إنا لله وإنا إليه راجعون ، ولاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم ، جبناء ولصوص وخونة ويجب محاربتهم أينما كانوا والأعدام أقل حكم عليهم ، نسأل الله أن يغفر الشهيد ويرحمه ويدخله فسيح جناته ويلهم أسرته وأهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون ، ولعنة الله على الظالميين .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل