أهم الأخبار

السويحلي يبحث تطورات الوضع السياسي الليبي مع سفيرة الإتحاد الأوروبي

ليبيا المستقبل | 2017/07/18 على الساعة 16:45

ليبيا المستقبل: إلتقى رئيس المجلس الأعلى للدولة د.عبدالرحمن السويحلي، اليوم الثلاثاء بسفيرة الإتحاد الأوروبي لدى ليبيا بيتينا موشايد في العاصمة طرابلس. وبحث اللقاء تطورات الوضع السياسي وآفاق التعاون المشترك بين الإتحاد الأوروبي وليبيا، ومستجدات أزمة الهجرة غير الشرعية التي تعاني منها ليبيا ودول الإتحاد الأوروبي.

من جانبه أكد السويحلي إلتزام المجلس الأعلى للدولة بالإتفاق السياسي الليبي كخارطة طريق توافقية لمرحلة انتقالية أخيرة تؤدي إلى انتخابات عامة عقب إقرار دستور دائم للبلاد. من جانبها جددت سفيرة الإتحاد الأوروبي لدى ليبيا دعم الإتحاد للإتفاق السياسي الليبي والمؤسسات المنبثقة عنه كإطار أساسي وحيد لحل الأزمة الليبية، مشددة على ضرورة اللجوء للحوار لتجاوز الخلافات والعقبات التي تواجه تطبيق الإتفاق السياسي بشكل كامل.

زيدان زايد | 18/07/2017 على الساعة 19:52
كان أملنا في الجيش يقتلع كل هذه الحشائش الزايده ويجتث هذه الأشجار
كان أملنا في الجيش يقتلع كل هذه الحشائش الزايده ويجتث هذه الأشجار الغير المثمره والتي وجودها يشكل عائق لقيام دولة الليبيين المنشوده اما إزالتها فتمهد لعودة الاشراق لوجه ليبيا من الجديد وجه خالي من تقرحات وندبات الثورتين الفاتح الأسود وفبراير المشؤوم التي أُبتليت بهن الامه الليبيه علي مدي ٤٨ عام متاليه لكن يصعب علي جيش يواجه حذر التسليح ان تكون له فاعليه علي جبهات متعدده درنه بنغازي الجنوب الغرب فركز علي جبهة الارهابيين وآجل غيرها وربما بعد القضاء علي الارهاب سينظر في شأن المتسلقين الانتهازيين الذين لا يقلوا ضرر عن ضرر الارهابيين بالنسبه لليببا فيوم الخلاص منهم يوم تاريخي سيشهد ميلاد ليبيا الجديده
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل