أهم الأخبار

السراج يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في أبوسليم وحي الأندلس

ليبيا المستقبل | 2017/07/18 على الساعة 14:45

ليبيا المستقبل: تابع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، رفقة وزير التعليم عثمان عبد الجليل، في جولة تفقدية، قاما بها صباح اليوم الثلاثاء ببلديتي "أبوسليم" وحي الأندلس، سير امتحانات الشهادات الثانوية بقسميها العلمي والأدبي. وتضمنت الجولة التفقدية، حسب المكتب الإعلامي لوزارة التعليم، الوقوف على تنظيم سير الامتحانات بلجنتي ( ليبيا الحرة) و(فاطمة الزهراء) الواقعتين بالمنطقة التعليمية "أبوسليم" ولجنة (مدرسة حي الأندلس) الواقعة في نطاق بلدية حي الأندلس ومتابعة تطبيق اللوائح المنظمة للامتحانات والإجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم بشأن تهيئة الظروف التربوية المناسبة للطلبة الممتحنين والقضاء على ظاهرة الغش.

ومن جهته، أبدى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، حسب إدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء، إعجابه بتنظيم وزارة التعليم للامتحانات داخل لجان المراقبة وحرص المعلمين على استمرارها في ظروف تربوية مناسبة موجها دعوته إلى الطلبة لمضاعفة الجهد والمثابرة.

فيما أكد وزير التعليم أن وزارته تتابع عن كثب ومن خلال لجان المتابعة سير الامتحانات في المناطق التعليمية كافة وتقف بشكل مباشر على المشاكل والصعوبات التي تواجه لجان المراقبة، مشيرا إلى حرص الوزارة على تطبيق اللوائح المنظمة للامتحانات وتطبيق الاجراءات الرادعة تجاه المخالفين ومن الطلبة والمعلمين.

يشار إلى أن إدارة الامتحانات بوزارة التعليم أعلنت في سابق أن (58.460 ) طالبا وطالبة يتقدم لإجراء امتحانات الشهادات الثانوية للعام الدراسي الحالي 2016-2017 م من خلال (523 ) لجنة إشراف ومراقبة داخل ( 48 ) منطقة تعليمية.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل