أهم الأخبار

حفتر: المعركة ضد "الإرهاب" لن تنتهي قبل اجتثاثه من كامل الأراضي الليبية

ليبيا المستقبل | 2017/07/17 على الساعة 22:45

ليبيا المستقبل: قال القائد العام للقوات المسلحة الليبية، "القوات التابعة للحكومة المؤقتة" المشير خليفة حفتر، إنّ المعركة ضد الإرهاب مستمرة حتّى اجتثاثه من كامل الأراضي الليبية. وقال حفتر، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "على مستوى ليبيا فإن معركتنا ضد الإرهاب لم تنته بعد حتى يتم إجتثاثه من كامل الأراضي الليبية".

وأضاف حفتر: "لدينا موانئ وحقول نفطية تمثل عصب الاقتصاد في حياة الليبيين بحاجة إلى تعزيز حمايتها من أطماع العصابات الإرهابية والإجرامية". ورأى أنّه على الرغم من انتصار الجيش في بنغازي "إلا أن الطريق ما زالت طويلة وشاقة حتى نحقق طموحاتنا ونبلغ غاياتنا".

وأوضح حفتر في تصريحاتة: "الأجهزة الأمنية بمختلف فروعها عليها أن تعمل ليل نهار وتضع الخطط اللازمة لحفظ الأمن، وتمنع وقوع أي اختراقات أمنية، وأن تبقى يقظة ونشطة على مدار الساعة، وهو استحقاق يشمل دور المواطن أيضاً بأن يسهم في مساعدة الأجهزة الأمنية في أداء مهامها". وأكد أن "فرق الهندسة العسكرية رغم إمكاناتها المحدودة أمامها مهمة خطيرة وشاقة في نزع الألغام والمفخخات التي زرعها الإرهابيون في الطرقات بين الأحياء السكنية وفي داخل البيوت وحتى المساجد والمدارس والساحات العامة". وفق تعبيره.

×Osama | 18/07/2017 على الساعة 09:44
المعركة ضد "الإرهاب"
يا افندى حيفتر, هدا مش ارهاب بل تطرف دينى ومحاربته ليس بهده الطريقة, صارلك زى اللى بيقتل الناموس بمطرقة او قيدومة, يجرى طول الوقت فى جرة الناموس و يهبك فيه بمطرقة ولما ناض الصبح القى الحوش كله مهبك والناموس او الوشواشة قاعدة تزن. نصيحتى انك تكف عن العبت. الناموس ينمو فى البيئة المتعفنة والمستنقعات واللى يجب تجفيفها. وبعدين الناموس اللى تحارب فيه جايك من الاوغاد اللى يمدولك فى يد العون ويزودو فيك بالقواديم او المطرقات باش تهدم الحوش على من فيه. الحق مش فيك بل فى الوقت الاغبر واسيادك اللى تنفد فى خططهم واملاآتهم زى الابله. تجاوزت السبعينات وقاعد ابله. امر بالفعل غريب وانشالله ربى يهدى الجميع.
عمر سعيد | 18/07/2017 على الساعة 09:42
والسلفية ايلي يحاربوا مع مليشياتك ياحفتر؟؟
طيب ياحفتر والسلفية ايلي يحاربوا مع مليشياتك المدعومة من ابوظبي هل هم إرهابيين ام ملائكة؟؟ انت ياحفتر لاتختلف على القذافي في الكذب وصحة الوجه بل اسوء منه وان شاء الله نهايتك حتكون مثلة قريبا.
mustafa | 18/07/2017 على الساعة 06:39
يا مفهوم
انت والغريانى وبادى والغويل زيطوا وانت وهم الارهاب حكم العسكر ولا حكم اللحية والاخوان
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 18/07/2017 على الساعة 04:38
فعلا كلام المشير حفتر صحيح ويدل على فهمه لعقلية الزنادقة المتسترين بالدين
فعلا كلام المشير حفتر صحيح ويدل على فهمه لعقلية الزنادقة المتسترين بالدين والذين يختبؤون خلف أردية أمهاتهم واخواتهم وزوجاتهم جبنا وهربا من القبض عليهم٠ وفعلا يجب على كل المواطنين فى ليبيا التبليغ عن آي زنديق مخرب وهارب مختبئا تحت رداء أمه او زوجته او أخته؛ حتى لايتسبب فى زهق ارواح بريئة مستقبلا! وكل من يتهم المشير حفتر وزملائه الضباط والجنود الأبطال بأنهم هم الأرهاب نفسه يدل على أنه أحد الزنادقة أو من المتعاطفين معهم، لأن كل الناس فى وطننا الغالي ليبيا وفى خارجها شاهدوا قسوة ودموية اؤلاءك الزنادقة الإرهابيين٠ ولا ننسى أفعالهم المشينة والبعيدة عن تعاليم ديننا السمح الحنيف، دين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالموعظة الحسنة؛ فى مدن سرت ودرنة وبنغازي وواحات الجنوب! أدعوا الله السميع المجيب أن يحفظ وينصر جيشنا بقيادة المشيرعلى الزنادقة المتسترين بالدين والقتلة المخربين نصرا شاملا مؤزرا فى القريب - أللهم آمين٠ ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل