أهم الأخبار

تكريم الإعلامي الليبي علي أحمد سالم بجائزة التميز الإعلامي

ليبيا المستقبل | 2017/07/12 على الساعة 15:20

ليبيا المستقبل: تم اليوم الاربعاء، تكريم الاعلامي الليبي، علي احمد سالم بجائزة التميز الاعلامي في مجال الإذاعة المسموعة، وذلك بمقر جامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة بحضور وزراء إعلام عرب ومنظمات وهيئات إقليمية معنية بالإعلام. ويأتي تكريم أحمد سالم ضمن تكريم 12 إعلاميا عربيا من مصر والسودان وليبيا والأردن وتونس وفلسطين والسعودية والجزائر والعراق وسلطنة عمان وقطر والكويت. يشار الى ان الفنان علي أحمد سالم يعدّ أول إعلامي ليبي تكرمه جامعة الدول العربية.

ابن ليبيا 1 | 14/07/2017 على الساعة 01:02
الف مبروك
الف الف مبروك للفنان القدير والمحترم على احمد سالم على هذا التكريم ،، ونقول له بأنك تستاهل اكثر من ذالك وبأنك موجود في ذاكرة الملايين من الناس اللذين يتذكرونك دائما بكل الخير اثناء مشاهدة فيلم الرسالة والتي ستظل دائما معنا وسيتوارثها جيل بعد جيل وستظل الناس تدعى لك بالخير اخي سالم،،بارك الله فيك وجزاك كل خير ونسأل الله ان يمدك بالصحة والعافية وان يلحقك وإيانا اجمعين مع الرسول الكريم في جنات النعيم.
إبن طرابلس | 12/07/2017 على الساعة 20:05
الف مبروك
الإعلامى الليبيى القدير على احمد سالم ، كانت مشاركته ايضا فى الفيلم العالمى الرسالة ، بدور مؤذن رسول الله عليه الصلاة والسلام بلال إبن رباح بعد ان وقع عليه الاختيار من قبل المخرج العالمى مصطفى العقاد لأداء هذه الدور الرائع، هذا وقد تناولت وسائل ألأعلام المختلفة وصفحات ما يسمى التواصل الاجتماعى( الفيس بوك) أو بالأحرى صفحات النفاق الاجتماعى خبر وفاته لعدم اتباع الحق وبث الشائعات الكاذبة .. فتحية قلبية خالصة لهذا الاعلامى والفنان المبدع والف مبروكّ ...
الليبية الأم | 12/07/2017 على الساعة 15:43
جدير بالتكريم والاحتفاء
احتفاء على مستوى الوطن العربي...امر يستحق الاشادة والشعور بالفخر...الف مبروك استاذنا
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل