أهم الأخبار

صالح: زيارة وفد المجلس جاء بناءً على دعوة هولندية ولا تجاوز للجنة الحوار

ليبيا المستقبل | 2017/07/10 على الساعة 21:06

ليبيا المستقبل: قال رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح أن زيارة وفد المجلس لدولة هولندا جاء بناءً على دعوة من الخارجية الهولندية موجهة إليه رفقة وفد من أعضاء المجلس. وأوضح رئيس مجلس النواب بأنه تم تشكيل وفد من أعضاء المجلس لزيارة هولندا بعد اعتذاره عن الزيارة بسبب حظر السفر المفروض من الاتحاد الأوربي على شخصه. وأضاف صالح حسب الموقع الرسمي لمجلس النواب، أن مهمة الوفد محددة وهي الاستماع للجانب الهولندي وإيضاح وجهة نظر مجلس النواب فيما يتعلق بالحوار السياسي المتمثلة فيما أقره مجلس النواب من ثوابت وطنية، لافتاً إلى أنه لا تجاوز للجنة الحوار المشكلة من قبل مجلس النواب.

وجدد صالح الدعوة لأعضاء مجلس النواب لحضور الجلسات وتحملهم مسؤوليتهم القانونية والأخلاقية باستقاء الاستحقاقات وفق جدول الأعمال الذي يتضمن تعديل لائحة المجلس وإعادة تشكيل لجانه ومناقشة كيفية انتقال المجلس إلى مدينة بنغازي، بالإضافة إلى مناقشة عدة قوانين، منها قانون الميزانية وقانون الشرطة. وأدان رئيس مجلس النواب ما يتعرض له المدنيين في مدن الزاوية والقر بولي من أعمال إجرامية من قبل ميلشيات خارجة عن القانون.

سعيد رمضان | 10/07/2017 على الساعة 21:26
عقيلة صالح لايقول الحقيقة
أولا التناقض فى كلام عقيلة صالح واضح ،كيف تمكن من السفر الى ايطاليا للقاء السويحلى أم أن ايطاليا لاتقع فى أوروبا ؟ومادامت مهمة الوفد محددة كما يقول وهى الأستماع للجانب الهولندى ،فماذا عن البيان المشترك الذى صدر بعد أنتهاء أجتماع مجلسى الدولة والنواب بهولندا ؟وهل هناك أوامر صدرت لعقيلة بتغيير لجنة الحوار وأستبدالها بلجنة برئاسة خليفة الدغارى وجماعة كتلة السيادة الوطنية ؟بكل صراحة لقد تم منع عقيلة صالح من السفر ولقاء السويحلى فى هولندا
آخر الأخبار
إستفتاء
ما رأيك في “مبادرة السراج” وخطة الطريق التي اعلن عنها؟
عملية وممكنة التحقيق
تستحق التفكير والمتابعة
غير واقعية وغامضة
لن يكون حولها توافق
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل