أهم الأخبار

الملف الليبي على طاولة مشاورات الجزائر وإيطاليا

ليبيا المستقبل | 2017/07/10 على الساعة 13:06

ليبيا المستقبل: ستكون تطورات الاوضاع في ليبيا ومالي، ومكافحة الهجرة غير الشرعية والإرهاب والتطرف، على طاولة مشاورات وزير الشؤون الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل، الذي انطلق اليوم الإثنين 10 يوليو 2017، في زيارته إلى إيطاليا. كما يتوقع ان تكون مسألتي الاستقرار والأمن في المنطقة محور مباحثات مساهل مع المسؤوليين الايطاليين. يشار الى ان زيارة مساهل التي ستدوم يومين تندرج في إطار مواصلة وتعميق الحوار السياسي والتعاون بين البلدين.

زيدان زايد | 10/07/2017 على الساعة 15:38
يا سيد مساهل مايهم الليبيين ليس وجود ملفهم علي الطاوله
يا سيد مساهل مايهم الليبيين ليس وجود ملفهم علي الطاوله مايهمهم هو متي تتوافر النيه الصادقه ليبياً وعربياً ودولياً للبت فيه فأن كان علي الطاوله التي يقعد عليها مُهملاً او مُؤجلاً البت فيه فلا داعي لوضعه علي طاوله في ايطاليا فهاته نضعوه علي طاوله في طبرق او طرابلس فقد سئمنا طاولات الخارج فياما من طاولات سبقت طاولتك هذه كان ولازال عليهن الملف الليبي يفتح رفعاً للحرج وقلعاً للملام ويغلق دون جدوي ودون اي تقدم فيه ولو قيد إنمله مقيوله الشبعان يفت للجيعان فتناً بطئ فالليبيين الباحثين عن حل عند الغير هذا ويعرفوا حتي ما حك جلدك مثل ظفرك وعارفين حتي من اعباه علي الغير محروم من الخير فتوقف العقل الليبي عن ادراك اللين وعدم التشنج ضروره والتنازل لآجل الوطن مطلوب والتغاظي عن الصغائر لآجل ليبيا بينتا الكبير لا بديل له ولا مفر منه نسوا كل معاني الود والوئام والأخاء ونسوا المثل القائل مابين المتوادين أحساب وهرولوا الي الخارج ونشروا غسيل الوطن علي حبال الناس وكل تكتل او كل فريق ذهب ليبحث عمن يستقوي به علي اخيه فتباً للكراسي والثراء والمصالح عندما تكون في نظركم اكبر من توحيد الوطن وصون سيادته تباً لكم وت
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل