أهم الأخبار

عاجل - اشتباكات في منطقة القويعة، وبشر يؤكد تقدم قوات الوفاق

ليبيا المستقبل | 2017/07/09 على الساعة 19:50

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر متواترة أن اشتباكات، بالرشاشات الثقيلة والقذائف، تدور بمنطقة القويعة بين كتائب موالية لحكومة الوفاق وأخرى موالية لحكومة الانقاذ، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. من جهته، قال هاشم بشر رئيس اللجنة الأمنية العليا سابقا، في تصريحات صحفية، أن الاشتباكات لاتزال متواصلة شرقي العاصمة طرابلس. وأضاف بشر أن "القوة المشتركة" تتقدم إلى ما بعد بوابتي القويعة وغوط الرمان، على حد قوله.

على | 16/07/2017 على الساعة 02:48
مسكين
هل هناك من يصدق ان بشر او التاجورى يستطيعون مقابلة لولا الحلبوص او لو الحجوب او قوة البنيان؟
بنت طرابلس | 10/07/2017 على الساعة 10:13
ما اقبحهم
ما هذا من يظنون انفسهم الى هذه الدرجة غرتهم قوتهم وفلوسهم وكمشة الفروخ الي حايطين بيهم لا خدمة و شغل و لا عطاء الا السلاح واقتل وفجر وبكل وقاحة نحن قادمون لكم يا تسمعوا كلامنا يا تشوفوا ؟ الا يفكرون في المستقبل كيف سيعيشون مع المحيط وهم لديهم مجازر وتجاوزات بحق الجميع ام يظنون ان الداعمين لهم سوف يبقون على دعمهم لا هيهات وهيهات سوف يتخلون عنهم وفي اقرب فرصة وهذا جزاء من يبيع وطنه
العقوري | 10/07/2017 على الساعة 08:03
العبث وشهوة السلطة...
للاسف تسفك الدماء الليبية من اجل تصارع الكبار المقيمين في تركيا وغيرها ...بادي وعصابته وميليشياته التي شوهت مصراتة مازالت تصر علي سفك الدماء وهاهي تتحول الي العاصمة بعد ان فشلت وانكسر أنفها في شرق ليبيا بعد ان حرقت ابار النفط ثم هربت تاركة ورائها الاشلاء والقتلي والاسري...هذا العبث والجنون الي متي..؟؟ أعتقد ان مايسمي بحكومة الانقاذ وهي حكومة الاغراق وليس الانقاذ ومن معهم من محبي السلطة والمغامرة أعتقدوا ان الفرصة مواتية لهم الآن في ظل الازمات التي يعانيها المواطن ...صحيح المعاناة لا تطاق وخاصة في طرابلس ولكن ان تزيد المعاناة بمعارك وقصف يطول الاخضر واليابس فهذا مرفوض تماما وسيدفع الثمن بادي ومن حرضه من مفتي معزول وساسة هاربين واصحاب اموال مشبوهة وأجندات مقيمين في الامارة وعند السلطان..لقد بلغ السيل الزبي فعلا كما قال المعلق السابق السيد / عبدالسلام.. وفعلا اهل المنطقة الغربية يجب ان يحسموا أمرهم مع هذه العصابات ويجب علي اهلنا في مصراته ان يتبرأوا من هؤلاء القتلة المأجورين ويتركوا فكرة ان مصراتة هي ولية أمر ليبيا وهي الوصية علي الثورة وشرطي ليبيا..
مشارك | 10/07/2017 على الساعة 01:18
تعليق
هذه العملية سببها صعود نجم حفتر و ارتياب بعض القوى مما ستقدمه الايام القادمة و بالتالي اظهار طرف من تلك المدينة على انه متحالف مع الجيش و الامن الى اخره لضمان مكان لهم او "قرعة" ان كان سينتصر الجيش يعني المدينة تقدم لكم مختلف المذاقات و الاحجام من الزبادي مع الجيش و مع الوفاق المهم يكونوا هم فوق الهرم!
عبدالسلام | 09/07/2017 على الساعة 20:28
نريدها مقبرة
نريد القويعة مقبرة لبادي وعصابته وعلى أهل مصراته التبراء منهم أن أرادت الوطن لقد وصل السيل الزبى عليهم لعنة الله
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل