أهم الأخبار

ميلانيا ترامب عالقة في مقر اقامتها بهامبورغ بسبب التظاهرات

ليبيا المستقبل | 2017/07/07 على الساعة 15:52

ليبيا المستقبل: أعلنت ناطقة باسم زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومصدر قريب من الوفد الاميركي الجمعة ان ميلانيا ترامب عالقة في مقر اقامتها في هامبورغ بسبب التظاهرات العديدة التي تشهدها المدينة ضد مجموعة العشرين بحسب "فرانس برس". وقالت الناطقة لوكالة الأنباء الالمانية (دي بي آ) "حتى الآن لم نحصل على تصريح من الشرطة لمغادرة المقر". واكد مصدر قريب من وفد ترامب الى مجموعة العشرين هذه المعلومات لوكالة "فرانس برس".

ويحضر ترامب قمة مجموعة العشرين التي سيلتقي على هامشها الرئيس الروسي فلادمير بوتين للمرة الاولى. وقبل بداية القمة وقعت مواجهات بين آلاف المتظاهرين المناهضين لمجموعة العشرين والشرطة مخلفة عدة جرحى مساء الخميس بينهم 111 شرطيا اصاباتهم طفيفة في حين تحدث محتجون عن وقوع "العديد من المصابين" بينهم بعضهم اصاباتهم جدية. استؤنفت التظاهرات صباح الجمعة بهدف تعطيل وصول الوفود الى مقر القمة المحصن.

كلمات مفاتيح : ألمانيا، دونالد ترامب،
م . بن زكري | 07/07/2017 على الساعة 16:45
الفرق بين الأحياء و الموتى على قيد الحياة
هذا هو الفرق بين الشعوب الحية و شعبنا الميت ، في أوربا حيث مظلة الضمان الاجتماعي تشمل الجميع ، و العمل حق و ليس منة مِن أحد ، و إعانة البطالة أعلى من مرتب وزير في عهد القذافي ، يتظاهر الالاف احتجاجا ضد قوى الاستغلال الراسمالي . و هنا حيث الجوع و الإفقار المنظم و البطالة المشرعنة بالقانون ، يزحف البشر / الديدان على بطونهم ، تدوسهم نعال الكحام الكومبرادور .. و لا يخرجون في تظاهرة صامتة ، ضد أسيادهم الجدد .
آخر الأخبار
إستفتاء
ما رأيك في “مبادرة السراج” وخطة الطريق التي اعلن عنها؟
عملية وممكنة التحقيق
تستحق التفكير والمتابعة
غير واقعية وغامضة
لن يكون حولها توافق
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل