أهم الأخبار

القنصل التركي يبحث العراقيل التي تواجه الشركات التركية في زليتن

ليبيا المستقبل | 2017/07/06 على الساعة 14:41

ليبيا المستقبل: بحث القنصل التركي، خلال زيارته الى مدينة زليتن والتقائه بعميد وأعضاء المجلس البلدي، العراقيل التي تواجه الشركات التركية لتنفيذ المشاريع بالبلدية. كما اطلع على كيفية انطلاق عمل الشركة التركية لإنشاء مشروع مستشفى زليتن التعليمي وتذليل الصعاب والعراقيل أمامها وإمكانية التواصل المستمر مع الشركة لانطلاق العمل بالمشروع.

 كما تطرق الاجتماع إلى كيفية الاستفادة من الخبرات التركية في المجال الصحي من خلال الزيارات الدورية للأطباء إلى مستشفى زليتن التعليمي. كما ناقش أعضاء البلدي مع الوفد التركي امكانية تذليل الصعاب أمام الطلبة ورجال الأعمال والمواطنون بالبلدية للحصول على التأشيرة التركية، حسب بيان قسم الاعلام بالبلدية.

وتأتي هذه الزيارة للوفد التركي لتشاور والاستفادة من الخبرات التركية في مجالات التاريخ والمخطوطات وانشاء منطقة ثقافية تتضمن الإرث التاريخي لبلدية زليتن، تجدر الاشارة الى أن الوفد التركي قد قام بجولة داخل مدينة زليتن زار فيها الزاوية والجامعة الأسمرية وناقش بالمناسبة كيفية التواصل في مجالات التعليم العالي للاستفادة من الخبرات التركية في هذا المجال اضافة إلى الاستفادة من الارشيف التركي لبلدية زليتن.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل