أهم الأخبار

المسماري: قواتنا تتقدم في معاقل الإرهابيين في منطقة الصابري

ليبيا المستقبل | 2017/07/04 على الساعة 17:54

ليبيا المستقبل: قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة التابعة للحكومة المؤقتة، احمد المسماري، خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الثلاثاء، ان القوات المسلحة تتقدم بشكل كبير في معاقل الارهاببين في منطقة الصابري ببنغازي، مشيرا الى انهم حققوا انتصارات على الميليشيات وداعمي الارهاب. واكد المسماري خلال المؤتمر الذي تابعته "ليبيا المستقبل"، ان القوات المسلحة تمكنت من السيطرة على اكبر 3 قواعد جوية في ليبيا، مشيرا الى أنهم يحاربون امدادات الدول اللوجيستية للمليشيات و"دول بحد ذاتها كقطر وتركيا"، حسب قوله.

وأضاف المتحدث الليبي، ان القوات الليبية تحارب 4 تشكيلات تتمثل في تنظيم "داعش والقاعدة والدروع الاخوانية والعصابات الاجرامية التي تسيطر على السلاح". وندد المسماري في ذات السياق، بالتدخل الخارجي لصالح الارهابيين خاصة من قطر، مشددا على ان انعقاد هذا المؤتمر يمثل يوم حساب للدول التي دعمت الارهابيين في ليبيا.

شوك | 04/07/2017 على الساعة 22:30
دنقا
انا نبي نعرف كم مساحة منطقة الصابري وكم عدد السكان اللي فيها ليا اكثر من سنتين وانا نسمع في الجيش الهائل العدد وهوا يتقدم مع العلم ان هناك دعم باالطائرات الحديثة والتي لها القدرة علي اطلاق صواريخ موجها الكترونيا لضرب معاقل الارهابيين من داعش وعدد قواته 50 الف والقاعدة وعدد قواتها 50 الف والدروع الاخوانيه وعدد قواتهم 100 الف والعصابات الاجرامية وعددهم 50 الف علي الحساب هذا منطقة الصابري دمرت باالكامل ولم يبقي فيها احد حي المسمار امصدق روحه انه في تقدم وانتصارات لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل