أهم الأخبار

وكيل "تعليم الوفاق" حادث الاعتداء علي موكب الوزير جنائي وليس سياسيًا

ليبيا المستقبل | 2017/07/03 على الساعة 16:21

ليبيا المستقبل: قال وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، عادل جمعة، أن موكب وزير التعليم المفوض عثمان عبدالجليل تعرض اليوم الاثنين لإطلاق نار وهو في طريقه من مدينة سبها إلى مرزق للاطلاع على سير الامتحانات بالمدينة مؤكدة على أن عملية إطلاق النار جنائية وليس لها أي ابعاد سياسية أو جهوية.

وأكد جمعة حسبما قالت إدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء، أن وزير التعليم بحالة جيدة ولا توجد إصابات بين الفريق المرافق له بعد أن تم احتجاز عدد من أفراد الفريق قرابة الساعة من قبل المسلحين الذين تعرضوا للموكب. وتقدم السيد "جمعة" بجزيل الشكر والتقدير لقبيلة التبو وأهالي المنطقة على موقفهم النبيل في تقديم المساعدة والدعم في تأمين موكب الوزير.

وأضاف جمعة أن عبدالجليل أستكمل زيارته لمدينة مرزق لمتابعة سير الامتحانات والوقوف على المؤسسات التعليمية مشيراً إلى أنه الوزير سيكون يوم غدا في بلدية أوباري ضمن زيارته التفقدية لمناطق الجنوب.

نورالدين خليفة النمر | 03/07/2017 على الساعة 21:46
ـ وزراء وكلاء لمراقبة إمتحانات الشهادة الآعدادية ـ
والله ياسيّد جمعة في ليبيا ماتفرق هو سياسي هو جنائي ،الحاصل كله جناية على ليبيا وبالذات الجناية الكبرى على التعليم اللي حتى بعد ثورة 17 فبراير مازالوا متسمرين فيه جماعة الجنوب الغناية قالت وين سايرة يامركوبي قوللي جاوبته إلى الجنوب إلى الجنوب ..المرة هذي فزعوا فيها خوتنا التباوة المرة الثانية الله اعلم من؟!
ام سالم | 03/07/2017 على الساعة 17:22
جنائي ام سياسي
كيف عرف هذا الوكيل ان الاعتداء سياسي او جنائي هل اثبتت التحقيقات ذلك .. ايضا هل وكيل التعليم هو نائب عام ام محقق جنائي .. فعلا ان الغباء والحمق في بلدي حالة والطامة ان كل احمق يتم تعيينه وكيل او وزير او سفير او وكيل بينما الكفاءات والعلماء يتم قتلهم او خطفهم او تهجيرهم او نفيهم بالله عليكم كيف يمكن تنهض البلد وتستقر اذا كان هذا حال مسؤوليها ؟؟
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل