أهم الأخبار

تقرير مدينة زليتن (الإربعاء 28 يونيو 2017)

ليبيا المستقبل | 2017/06/28 على الساعة 02:44

ليبيا المستقبل (زليتن - قريش حبيش): شهدت بلدية زليتن في هذا الأسبوع العديد من الأخبار والمناشط نتناولها في هذا التقرير، ومن أبرز العناوين: زيارة مكتب صندوق الزكاة لدار الوفاء... إصابات في سقوط منصة نادي الفروسية بزليتن... مزار سيدي الشيخ عبد السلام الاسمر... صندوق الزكاة زليتن يوزع زكاة الفطر...

زيارة مكتب صندوق الزكاة لدار الوفاء...

قام يوم الثلاثاء الموافق 2017-6-27م العاملين بمكتب صندوق الزكاة زليتن بزيارة لدار الوفاء للعجزة والمسنين وذلك للمعايدة عليهم وتقديم بعض التبرعات والصدقات لهم.

إصابات في سقوط منصة نادي الفروسية بزليتن...

أصيب مساء يوم الاثنين الموافق 2017-6-27م عدد 11 من الشباب في سقوط منصة لنادي الفروسية، التي كانوا فوقها بمنطقة نعيمة بمدينة زليتن كما أذى إلى إصابة عدد المتفرجين من الجمهور؛ يشار إلى أن نادي الفروسية ينظم ركوب الخيل في ثاني أيام عيد. يذكر أن نادي الفروسية بنعيمة يفتقر لمدرج للجمهور.

مزار سيدي الشيخ عبد السلام الاسمر...

أقيم صباح يوم الاثنين الموافق 2017-6-27م مزار شيخ سيدي عبدالسلام الاسمر بزاوية الشيخ بمدينة زليتن، والتي شهدت حضور كبير من المواطنين من المدينة والمدن المجاورة، اضافة إلى الطوائف الصوفية من جميع المدن الليبية.

صندوق الزكاة زليتن يوزع زكاة الفطر...

قام صندوق الزكاة زليتن في الأيام الأخيرة بشهر رمضان الكريم باستلام زكاة الفطر من المواطنين، والتي بلغت 38043 دينار ليبي من المال بينما بلغت قيمة الزكاة العينية 23000 دينار ليبي، وقام مكتب الصندوق بتوزيعها على 291 أسرة فقيرة مسجلة لديهم.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل