أهم الأخبار

سلامة: أعد الليبيين دون استثناء بأن مصلحة بلادهم علي رأس اهتماماتي

ليبيا المستقبل | 2017/06/23 على الساعة 14:53

ليبيا المستقبل: وجه غسان سلامة، المبعوث الأممي الجديد لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، الشكر إلى مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة، على ثقتهما الجماعية في تعيينه مبعوثًا جديدًا إلى ليبيا. وقال سلامة، في أولى تغريداته بعد موافقة مجلس الأمن الدولي على تعيينه مبعوثًا جديدًا إلى ليبيا، حسبما قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط، واعدًا الليبيين بأن مصلحة بلادهم على رأس اهتماماته.

وأضاف سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، "أشكر الأمين العام للأمم المتحدة على قراره، ومجلس الأمن على ثقته الجماعية، وأعد الليبيين دون استثناء بأن مصلحة بلادهم في رأس اهتماماتي". من جانبه هنأ المبعوث الأممي المنتهي ولايته مارتن كوبلر، الرئيس الجديد غسان سلامة على منصبه الجديد، قائلا إنه "رجل حكمة وخبرة وفطنة" متمنيًّا له وللشعب الليبي النجاح معًا في طريق السلام والاستقرار، بحسب ما غرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل "تويتر".

ليبي متذمر | 23/06/2017 على الساعة 23:51
شجاعة
قليلون هم الذين يملكون الشجاعة والثقة بالنفس للاعتراف بالخط، ولهذا نقول للسيد زيدان أن الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية. المسؤول الأول على خراب الليبيين هم أنفسهم اولا واخيرا.
ابن ليبيا | 23/06/2017 على الساعة 23:44
الحل بايديكم
لا تعولو كثير علي المبعوث الجديد او حتي علي الامم المتحدة ومجلس الامن ...لصناعة حل لكم...عولو علي انفسكم لصناعة الحل ...لان الحل بايديكم"ليبي/ليبي" بدون استتناء احد ...ولكم عبرة لبنان و جنوب افريقيا ...لك الله ياليبيا.
زيدان زايد | 23/06/2017 على الساعة 22:53
الحق يقال يا ليبي متذمر كان يفترض ان اقول بعض الليبيين
الحق يقال يا ليبي متذمر كان يفترض ان اقول بعض الليبيين فهم اي الليبيين لم يجتمعوا علي رآي واحد وفي هذه عندك حق اعتبرني قلت لك بعض الليبيين ممن يعون جيدا مخططات الدول الاستعماريه تجاه البلاد العربيه لقد أستبدلوا الغزوات الصليبيه بأستراتجيه آخري وهي تعيين موالون للغرب من العرب ليتحكموا في رقاب شعوبهم
ليبي متذمر | 23/06/2017 على الساعة 19:50
باي حق
نحن متفائلون خيرا في السيد غسان، ولا ادري من أعطى زيدان الحق بالتكلم باسم الشعب الليبي الذي أعلن أكثر من مرة مساندته للسيد السراج الذي يعمل في ظروف استثنائية.
زيدان زايد | 23/06/2017 على الساعة 16:21
هل بدايه سَلّام ستكون بدايه أحلال السلام في ليبيا
هل بدايه سَلّام ستكون بدايه أحلال السلام في ليبيا وهل تغيير كوبلر بدايه لتخلي الأمم عن مشروع الصخيرات المشؤوم لتصيب ليبيين في مناصب عليا غير مرحب بهم من قبل الشعب الليبي ووجودهم في السلطه ضد إرادته إمعانا من الامم لارباك المشهد في ليبيا للحيلوله دون تعافي ليبيا ودون سيطرة جيشها علي كامل ترابها
نوري الشريف | 23/06/2017 على الساعة 16:06
اسبوع الغربال
الليبيين حيعطوا غسان سلامة أسبوع الغربال وبعدها حيقولوله "ياسلامة مع السلامة"
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل