أهم الأخبار

سفارة إيطاليا في طرابلس ترحب باتفاق المصالحة بين مصراتة وتاورغاء

ليبيا المستقبل | 2017/06/20 على الساعة 10:14

ليبيا المستقبل: رحبت السفارة الإيطالية في ليبيا بالمصادقة على اتفاق المصالحة الذي تم بين مصراتة وتاورغاء، وذلك برعاية المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق. وأكدت السفارة، على حسابها على تويتر، أن اتفاق المصالحة المذكور هو "مثال نموذجي على ما تحتاجه ليبيا وعلى ما ينبغي عليها أن تتبعه"، في إشارة إلى بقية النزاعات بين المدن الليبية. وشهدت طرابلس، يوم أمس الاثنين، تصديق اتفاق المصالحة بين مصراتة وتاورغاء.

محمد سعد م | 20/06/2017 على الساعة 12:44
اخر زمان
اخر زمان إيطاليا ترحب السفارة إيطاليا المصالحة ، اَي المصالحة هذه بعد ظلم أهل مصراتة الى أهل تاورغاء
الوطني | 20/06/2017 على الساعة 12:16
الي مطار سبها...
دول الغرب لاتريد الاستقرار في ليبيا وهذا معروف وخاصة ايطاليا التي تريد ان تستولي علي خيرات هذا البلد بأرخص الاسعار وسرقة ثرواته البحرية بالمجان !! زمان أيام التاغية قررت ايطاليا معاقبة ليبيا فأمرت شركة الخطوط الليبية بالهبوط في نابولي فتم أصدار تعليمات بأن تهبط طائرات شركة (( اليتاليا )) في مطار سبها ..!! صرخ الطليان وطلبوا العفو والاعتذار وتفضلت الخطوط الليبية بالهبوط مثل غيرها في مطار ((فوموشيني)) في روما ...المعاملة بالمثل انشاءالله عندما تقول الدولة لا تنسوا مافعلته ايطاليا وقطر وتركيا وغيرهم في هذا الشعب المسكين الذي ندم علي حاجة اسمها ثورة فبراير بل وسموها الآن فبراير قهاير ...ولاحول ولاقوة الا بالله...
علي الترهوني | 20/06/2017 على الساعة 12:10
اتركونا انتم بس..!!
لن نصدقكم ايها المستعمرين الطماعين والذين تريدون العودة الي احتلال الشاطيء الرابع كما تقولون...أتركونا في حالنا بس والليبيين بعون الله وان طال الزمن قادرين علي حل مشاكلهم بأنفسهم ...وماحك جلدك مثل ظفرك...وسخريتكم منذ ايام علي موقعكم مازالت في الاذهان ولكن لا تستطيعوا التهكم علينا لو اقفلنا عليكم خط الغاز ...آه يازمن..
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل