أهم الأخبار

مصادر: قتيلان في نزاع بين عائلتين بصرمان

ليبيا المستقبل | 2017/06/17 على الساعة 21:59

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر متواترة من مدينة صرمان أن شخصين لقيا مصرعهما في نزاع مسلح نشب بين عائلتين قبل أن ينضم إليهم مناصرون من الطرفين. وأضافت المصادر أن أسباب النزاع تعود إلى خلاف حول شحنة وقود، موضحة أن الطرفين استخدما الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في القتال الذي أسفر، أيضا، عن حرق منازل وممتلكات وسيارت تعود إلى إحدى العائلتين التي اضطر أفرادها لمغادرة المكان.

عمر المختار | 18/06/2017 على الساعة 06:18
لا حولة ولا قوة الا بالله
والله انها لحالة محزنة !ما آلت اخلاق الليبين في شهر رمضان المعظم .. السبب شحنة وقود ؟ هل هي مسروقة !! اكاد اجزم انها .. عار عليكم يا ليبيين والله لن يغنيكم مال الحرام شيا وان التاريخ سيذكر من أقنى أموال واستغنى باموال غير مشروعة وجيرانكم وأصحابهم يعلموا كيف كُنتُم وكيف أصبحتم مال الحرام لن يدوم ولن يحميكم ولكم مما حصل للقدافي وأزلامه عبرة اللهم احمي ليبيا من اعمال السفهاء من ابناها
m | 18/06/2017 على الساعة 00:08
عائلتين بصرمان
Tribal ideas in 21st century is so stupid,JUST KILL EM ALL
عبد الله | 17/06/2017 على الساعة 23:07
لا حول ولا قوة إلا بالله...
يا فضايحكم يا صرمان!!! تقتلون بعضكم بعض وتردد مساجدكم ليل نهار أن دم المسلم على المسلم حرام! وفي شهر رمضان الذي ترددوا مع من يردد أنه كريم، وأنتم وهم لا تدركون معنى الكرم، تقتلون بعضكم بعض من أجل دنيا فانية تباً لكم ولأشباكم، ما أجبنكم، وما أجبنهم! أين عقلائكم؟ إن بقيت منهم بقية!
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل