أهم الأخبار

الثني يصل إلى القاهرة في زيارة غير معلنة

ليبيا المستقبل | 2017/06/15 على الساعة 15:44

ليبيا المستقبل: ذكرت وكالة " الأناضول" منذ قليل أن عبدالله الثني، رئيس الحكومة المؤقتة، وصل إلى القاهرة، اليوم الخميس، في زيارة غير معلنة، يبحث خلالها آخر التطورات على الساحة الليبية، وفق مصدر دبلوماسي. وقال مصدر دبلوماسي، في تصريحات صحفية، إن "الثني"، وصل إلى القاهرة قادما من ليبيا على متن طائرة خاصة برفقة وفد ليبي، وكان في استقباله إحدى الجهات الأمنية. وأوضح أن الثني، يلتقي خلال زيارته عددا من المسؤولين لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وليبيا، وبحث آخر التطورات في بلاده وسبل التوصل إلى تسوية سياسة بين الأطراف الليبية. وفقا لـ"الأناضول". وتأتي هذه الزيارة بالتزامن مع تواجد المبعوث الأممي إلى ليبيا، مارتن كوبلر، في القاهرة، حيث التقى اليوم وزير الخارجية المصري، سامح شكري، ورئيس الأركان محمود حجازي لبحث الأوضاع في ليبيا.

LIBYAN BROTHER IN EXILE | 15/06/2017 على الساعة 19:23
طائرة خاصة مدفوعة من رزق رقادين الارياح الشعب الليبي
ل لاحظتم ("الثني"، وصل إلى القاهرة قادما من ليبيا على متن طائرة خاصة برفقة وفد) طائرة خاصة مدفوعة من رزق رقادين الارياح الشعب الليبي عطيب الحال الذي لايسمح له بإستلام كامل مرتبه ويقطروا عليه حقه تقطيرا٠ طبعا السيد الخروف رئيس حكومة مجلس الخيانة والنفاق لما يشعر بالضيق والملل من عيشة مدينة البيضاء يختلق الاعذار لتناول إفطارا شهيا على مزيكة الواحدة ونص فى القاهرة ورقصني ياسيسي وليذهب الشعب الخانع إلى ال****٠ ولكن الله عزوجل يمهل ولايهمل وستحاسبواعلى ماتفعلوه سوى فى الدنيا أو الأخرة والحمد لله العزيز الحكيم على عدله٠ ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
سالم | 15/06/2017 على الساعة 16:35
الخونة واللصوص!
إنتوا قاعدين بس تدهوروا من بلاد لاخري وذلك منذ ٦ سنوات ، كل ذلك علي حساب الشعب المسكين اللي مش لاقي حتي دواء وسقف نظيف!! والله انك يا ثني وأصدقائك !! ليبيا أصبحت بسبب وجودكم يا ثني اكبر " دولة " فاشلة في العالم! يا سيد الثني، انكم والله لستم الا امتداد لتلك المرحلة المظلمة من تاريخ ليبيا فمن الان في السلطة هم من تربوا في مدرسة القذافي.... يا حسرتاه، يا للمصيبة ان أشكال مثلك تتصرف باموال الشعب كما تشاء وتريد وبخيانة!!!!
عبدالحق عبدالجبار | 15/06/2017 على الساعة 16:29
هل سوف يقوموا باستبدال .....
هل سوف يقوموا باستبدال السراج بالثني ..... اين السراج ؟ لم نسمع عنه منذ مده
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل