أهم الأخبار

كوبلر يشير إلى قرب انتهاء مهامه في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/06/13 على الساعة 22:17

ليبيا المستقبل: أشار كوبلر، ضمنيا، إلى قرب انتهاء مهامه على رأس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا. ووصف كوبلر، في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بشبكة تويتر، الزيارة التي أداها اليوم إلى طرابلس، والتقى خلالها نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق بأنها "إحدى زياراته الأخيرة". من جهة أخرى، نشر كوبلر صورا تظهر جولة قام بها في سوق الحوت بالعاصمة طرابلس، معلقا "سيد برؤية السوق يعمل بشكل كامل خلال شهر رمضان". يذكر أن الأمين العام للأمم المتحدة يبدأ، خلال الأيام القادمة، مشاورات مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لتعيين خلف لكوبلر.

الوطني | 14/06/2017 على الساعة 08:56
ماشي جاي...
ستظل ليبيا علي هذه الحال للاسف سنوات اخري لعنادنا والمكابرة والحقد والكراهية التي أنتجتها لنا ثورة التكبير التي فضحتنا وكشفت اخلاقنا وعنصريتنا.. ..!! ربانية ياسي...
سالم | 14/06/2017 على الساعة 08:17
تعليق جيد ومحزن!
اخي " Libyan Brother in E. " عندما قرات تعليقك وما يترب علي ذلك من اضرار لاطفالنا الابرياء داهمني الحزن الكبير لليبيا واجيال المستقبل ! بالرغم من ذلك فاالشكر ليس فقط لموقعنا الرائع " ليبيا المستقبل " الذي يزودنا بمعلومات كثيرة كنّا بدونها اكثر بعدا من وطننا الغالي والحبيب، والشكر كذلك لك انت اخي المعلق ، ربي يعطيك العافية والراحة! الحقيقة هي ان تلوث مياهنا زاد السنوات الاخيرة ليس فقط من جثث الضحايا ولكن في الدرجة الاولي لكميات " البلاستيك " التي تتركها إعداد كبيرة من البشر في بحارنا والتي تسبب سنوات طويلة في قتل وتسمم الأسماك! هذه مشكلة كبيرة جدا تواجه ليس فقط الحيوان ولكن كذلك الانسان الذي يتناول هذه الأسماك..... يا للمصيبة ! اخي المعلق ، السيد كويلر ليس له مفر في تناول الاغذية الملوثة فالسمك الذي يتناوله السيد كويلر في المانيا مصدره البحر الأبيض المتوسط ومن دول مثل تركيا ودوّل شمال افريقيا! المهم انني اتابع تعليقات كثيرة لأخي " Libyan Brother in E. " مهما كان تأثيرها المحزن علينا!
خيري | 14/06/2017 على الساعة 00:40
البداية والنهاية
بدأها بالبيض .. وأنهاها بالسمك . أرجو الا تكون مهمة المبعوث القادم لليبيا .. النفط مقابل الغذاء......... بالنسبة لكوبلر .. مشية الحصان لفزان ... أما بالنسبة للمسؤولين لليبيين ... قد كان لكم وطن وقد مزقتموه اربا جريا وراء مصالح انانيةوحفنة أموال قذرة لجيوبكم.. الوطن يحتاج لقرارات شجاعة .. وللأسف أنتم لستم أهلا لها... والقادم اسوأ.
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 13/06/2017 على الساعة 22:44
رد بالك ياسيد كوبلر من الاسماك الملوثة التى تتغذي على جثث المهاجرين المساكين
رد بالك ياسيد كوبلر من الاسماك الملوثة التى تتغذي على جثث المهاجرين المساكين ونفايات المواد الكيماوية التى ترميهاسفن الاساطيل البحرية فقد تصيبك بحالة تسمم شديدة الله عزوجل يعلم بخطرها على صحتك٠ اصبر لغاية ماترجع لالمانيا أو نيويورك وتأكل احسن الاسماك٠ ومع السلامة وحظ سعيد فى دولة اخرى وصراع اخر٠ ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل