أهم الأخبار

"سجال" من قناة ليبيا: حال التعليم في ليبيا في ظل الانقسام السياسي

ليبيا المستقبل | 2017/06/09 على الساعة 19:14

ليبيا المستقبل (قناة ليبيا): "سجال" مع محمد زيدان، وحلقة بعنوان "حال التعليم في ليبيا في ظل الانقسام السياسي".. ضيوف الحلقة: عقوب عبد الله عقوب - وزير التعليم بالحكومة المؤقتة، عثمان عبد الجليل - وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق الوطني، عوض العدولي - رئيس قسم الإعلام الأمني بمكتب وكيل عام وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة.


 

نورالدين خليفة النمر | 10/06/2017 على الساعة 13:04
ـ تصديق على شاهد عيان ـ
جريمة التعليم العالي،هي جريمة بدأت منذ إجراء الأيفاد الثوري ثم القبلي في العهد الدكتاتوري السابق ،وآخر فصوله هو مابدأته حكومة الكيب في شخص وكيل الوزارة الفعّال محمد صالح الفزاني الذي جمع الأجندتين الجهوية الجنوبية،والأخوانية المتأسلمة،التي وجد الأخواني الخطير الساقزلي منفذاً فيها بعد التغيير بحكومة زيدان أبقي على العنصر الجهوي الجنوبي ممثلاً في الوزير محمد حسن بوبكر ،مع إضافة جهوية ثانية بالوكيل فتحي المجبري ،مع إستمرار ممائلة ورشوة الأخوان المسلمين في المؤتمر الوطني العام الممائلة التي لم تنفع زيدان الذي أخرج نهائيا من المشهد السياسي الليبي بـ !!! .الشدّة بالله حيث لاثمة بصيص من أمل في ليبيا .
sasi | 09/06/2017 على الساعة 23:37
وزراء تعليم في حاجة الى دورات تنشيطية
وزير تعليم حكومة دولة طرابلس (حكومة السراج) يقول بانه لا يدري ان وزارته غارقة في الفساد ، و يحلف ثم يحلف انه سيحقق في ملفات الفساد بوزارته ، و كأن تقرير ديوان المحاسبة يكذب ! و هو يحلف لانه لا يملك غير الحلف ليؤكد ما يقوله ! وزير لا يستحق حتى ان يوضع في وظيفة رئيس قسم شؤون الموظفين ! و وزير تعليم حكومة برقة (حكومة التني) لا يعرف شيئا عما يحدث في وزارة التعليم ، و يفاجأ بالمعلومات التي يطرحها المذيع ! و يعارض تطوير العملية التعليمية بإدخال التعليم الالكتروني . و الوزيران غير معنيين بمراجعة المناهج التعليمية المتخلفة .. و الغريب انهما يحملان لقب دكتور !
شاهد عيان | 09/06/2017 على الساعة 23:30
الابتزاز
في قرار واحد اجبر وزير التعليم العالي في حكومة زيدان الدكتور محمد حسن بوبكر على توقيع قرار ايفاد لحوالي ستة ألاف من اعضاء ما يسمى هيئة شؤون المحاربين، بضغط مباشر يقترب من التهديد من الساقزلي رئيس الهيئة، وعندما اعترض بعض الوزراء بحجة ارتفاع التكاليف،وقف ضدهم علي زيدان بشدة متهما أياهم بأنهم لا يعرفون الواقع ويساهمون في زيادة المشاكل للحكومة.. هذا حضرته بنفسي وأشهد الله على صحته.
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل