أهم الأخبار

معيتيق يناقش كيفية إحياء مطار وميناء سرت

ليبيا المستقبل | 2017/06/05 على الساعة 20:00

ليبيا المستقبل: ناقش النائب بالمجلس الرئاسي، أحمد معيتيق، مساء اليوم الإثنين مع وكيل وزارة المواصلات هشام بوشكيوات، ووزير الحكم المحلي المفوض بحكومة الوفاق بداد قنصو، وعميد بلدية سرت مختار المعداني، كيفية آلية إحياء مطار وميناء سرت وصيانة الطرق والجسور. واستعرض بوشكيوات، حسبما قالت إدارة التواصل والإعلام بمجلس الوزراء، الخطوات التي اتخذتها الوزارة من أجل إحياء مطار سرت بعد تعرض اجزاء منه للتدمير جراء الاحداث الاخيرة التي شهدتها المدينة في الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وتم خلال اللقاء التأكيد على صيانة وتطوير كل المرافق الخدمية في المدينة، والمتمثلة في الميناء والطرق والجسور بتكليف فريق من المهندسين المختصين لمعاينتهم، وإعداد تقارير فنية حولها. ودعا المعداني كل من معتيق، وقنصو، وبوشكيوات بزيارة المدينة للوقوف على احتياجاتها في مجال المواصلات والنقل.

زيدان زايد | 05/06/2017 على الساعة 21:40
رغم أني لا أقر بشرعية بمعيتيق ولا الرئاسي ولا شرعية
رغم أني لا أقر بشرعية بمعيتيق ولا الرئاسي ولا شرعية أي كيان سياسي او ميليشياوي ليبي صنيعه غربيه إلا أني أري ان معيتيق الرجل يريد أن يعمل شئ ولا ادري هل هو يجهد نفسه خدمه للصالح العام او مجرد جهد منه للذود عن مصالحه الشخصيه ففي كثير من البلدان ومنهن ليبيا لا تستطيع أن ترعي مصالحك الشخصيه في دوائر البلد ولا تستطيع أن تظفر بتسهيلات إداريه إلا لما تكون ذو مركز في السلطه فالوظيفه الحكوميه لدي بعض الناس هي مجرد مطيه لتحقيق مآرب شخصيه وليست خدمه للوطن باخلاص ووطنيه ولا استطيع الحكم علي السيد معيتيق علي أنه من الذين يستغلوا المنصب كمطيه لأني لا اعرفه شخصيا ولا اريد ان يؤخذ بكلامي كنوع من االطعن في نزاهة الرجل معاذ الله أن اقول عليه مالا أعلمه ولكن من كنت اعرفهم زمن القذافي كان بعضهم قد أسر اليّ بأنه لا يؤمن بالكتاب الأخضر ولا بالنظريه ولكن بقاءه في قيادات اللجان الثوريه مجرد مطيه ووسيله للحفاظ علي مكتسباته
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل