أهم الأخبار

"أزمة الوقود" تعلن ضبط عمالة مصرية تبيع الأرز الفاسد

ليبيا المستقبل | 2017/05/30 على الساعة 11:17

ليبيا المستقبل: أعلنت لجنة أزمة الوقود والغاز التابعة لشركة البريقة لتسويق النفط عن القبض على مجموعة من العمالة المصرية في منطقة الكريمية، وذلك بعد ضبطهم وهو بصدد "تـعـبـئـة الأرز الـفــاســد فـي أكـيـاس أخـرى" لإعادة بيعها في السوق. وأضافت اللجنة، من خلال صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تم "القبض على العمالة الوافدة بالجرم الثابت ومصادرة آلة التعبئة وكذلك مصادرة كمية الأرز الفاسد"، مشيرة إلى أن هذه المجموعة تعيد بيع الأرز في السوق على أنه صالح للاستعمال البشري وهو ما يشكل خطرا على صحة الليبيين. وأشادت اللجنة بجهود "العيون الساهرة من أجل البلاد والعباد"، حسب تعبيرها، في إشارة إلى كل المتعاونين والمنتسبين للأجهزة الأمنية والرقابية التي تساعد في ضبط هذه المخالفات.

mustafa | 30/05/2017 على الساعة 12:59
حولوهم
حولوهم الى القطرانى خلى السيسى يضربهم بالطيران حتى هما دواعش يقتلون االيبين ولا اش راي القطرانى
M.Zak | 30/05/2017 على الساعة 12:55
تسطُّح و تبلد مشاعر و رضوخ
الغريب أن حدثا ، بهذا الحجم من خطورة الجرم المرتَكب ، و بهذه الدرجة من التآمر المنظم ضد الشعب الليبي و الخروج المتعمد على القانون ، و الذي يتعلق مباشرة بالصحة العامة للناس ؛ يمر خبره مرورا عابرا دون أن يلتفت إليه القراء ! فلا تعليقات ، و لا مشاركات ، و لا حملة إدانة لجريمة شديدة الخطورة ، ولا تعبير عن الشكر الجزيل و العرفان بالجميل للجنة أزمة الوقود (التي اصبحت تقوم بكل واجبات الاجهزة الرقابية و الضبطية و الحكومات النائمة) ، و كأنما حياة الناس و سلامتهم لم تعودا تعنيانهم ! لكن لم يعد شي مستغرب في هذا المناخ الملوث . فقد بلغت المصيبة درجة التبلد و الرضوخ . فقط أود ان الاحظ بأنه لو ان الخبر يتعلق بفضيحة اخلاقية أو بفنانة من الدرجة العاشرة او بلاعب كرة ، أو بمسألة قبلية او عرقية ، لكانت التعليقات و المشاركات بالعشرات . اللعنة ! نحن نشهد احلك فترات التاريخ و اشدها انحطاطا في هذا البلد .
محمد | 30/05/2017 على الساعة 11:54
لجنة أزمة وقود أم مواد غدائية؟؟؟؟
ياهل تري توسعت مهام اللجنة أم المواد الغدائية أصبحت من العناصر التي تدخل في إطار الوقود؟؟؟؟؟يالها من مهازل في بلد انهالرت فيه القيم والمباديء والسس اللازمة لقيام دولة بمؤسسات تقوم بالواجبات المناطة بها وتنجزها علي خير وجه. غير تابعوا تهريب الوقود وحلوا أزمته خير لكم من تشتيت الجهود بدون فائدة!!!!!!!!!!!!!!!!
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل