أهم الأخبار

ميليت: لا ندعم أي جماعات ومستقبل ليبيا يقرره الليبيون وحدهم

ليبيا المستقبل | 2017/05/26 على الساعة 13:19

ليبيا المستقبل: رفض السفير البريطاني في ليبيا بيتر ميليت بشدة ما وصفها بـ"الاتهامات الباطلة من أفراد يتبعون الحكومة الليبية المؤقتة"، مشددا على أن لندن لا تدعم جماعات محددة. وقال ميليت في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل "تويتر" إن حكومة بلاده قامت "باتخاذ إجراءات صارمة ضد المجموعات المتطرفة والإرهابية داخل بريطانيا بمن فيهم جماعات وأفراد من ليبيا". كما قال السقير البريطاني "نرفض الاتهام بأننا نُصرّ على أنّ جماعاتٍ معينة يجب أن تـشاطر الحكم في ليبيا: نحن لا ندعم أي جماعات كهذه، مستقبل ليبيا السياسي يقرره الليبيون وحدهم".

ولفت في بيان حول هجوم مانشستر إلى أن "الإرهاب يهددنا جميعاً. الكثير من الليبيين والبريطانيين فقدوا حياتهم نتيجة هجمات إرهابية بربرية كالهجوم الذي وقع في مانشستر. الكثير من الليبيين الشجعان ضحوا بحياتهم في محاربة الإرهابيين في بنغازي ومن أجل هزيمة داعش في سرت". من جهة أخرى دان السفير البريطاني لدى ليبيا في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعمال العنف الحالية التي تجري في العاصمة طرابلس.

ابو خليفة | 26/05/2017 على الساعة 15:34
كلام موجه للسفهاء.
مستقبل ليبيا السياسي يقرره الليبيون وحدهم! أنا متأكد أنه سيجد سفهاء يصدقونه..!
زيدان زايد | 26/05/2017 على الساعة 14:40
بعد أيش لا ندعم أي جماعه بعدما وقع الفأس في الرأس
بعد أيش لا ندعم أي جماعه بعدما وقع الفأس في الرأس لا تستمعوا له ولا تصدقوه مجرد تلون الحرباء لسياسات بريطانيا هكذا هي معروفه منذ القدم
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل