أهم الأخبار

الثني يناقش مع عميد بلدية بنغازي أوضاع البلدية ومشاريعها

ليبيا المستقبل | 2017/05/24 على الساعة 16:52

ليبيا المستقبل: التقى رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله الثني في مكتبه صباح اليوم الأربعاء بعميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار لمناقشة مستجدات الأوضاع في المدينة. وقال رئيس مكتب الإعلام بديوان مجلس الوزراء سالم الحصادي إن "الثني ناقش مع عميد بلدية بنغازي أوضاع البلدية والمشاريع الجارية فيها، ومشاريع إعادة الإعمار فيها بعد انتصار القوات المسلحة على الإرهاب".

وأضاف الحصادي حسب وكالة الأنباء الليبية، أن " الثني شدد على ضرورة تسهيل الخدمات للمواطنين في مدينة بنغازي وفتح المشاريع التنموية للبلدية التي صبر أهلها ووقفوا إلى جانب السلطات الشرعية في حربها المقدسة على الإرهاب". وناقش الاجتماع حزمة من المواضيع المتعلقة بالمدينة أبرزها المشاريع المتعاقد عليها من قِبل بلدية بنغازي والعراقيل والمشاكل التي تواجهها، حيث تعهد الثني بتذليلها.

وتطرق الاجتماع إلى المشاكل والعراقيل في بعض مشاريع الرصف القائمة، بالإضافة إلى مناقشة ارتفاع الأسعار بالسوق المحلية وعرقلتها للمشاريع المتعاقد عليها من قبل البلدية. كما تطرق الاجتماع إلى دعم الشركات المنفذة لمشاريع الكهرباء حتى يتسنى لها إنهاء الأعمال المطلوبة، وغيرها من مشاريع المدينة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما رأيك في “مبادرة السراج” وخطة الطريق التي اعلن عنها؟
عملية وممكنة التحقيق
تستحق التفكير والمتابعة
غير واقعية وغامضة
لن يكون حولها توافق
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل