أهم الأخبار

مساهل يلتقي كوبلر في بروكسل

ليبيا المستقبل | 2017/05/24 على الساعة 09:59

ليبيا المستقبل (وكالات): تحادث وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية الجزائري عبد القادر مساهل، أمس الثلاثاء، في بروكسل مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر. وأشار مصدر دبلوماسي إلى ان هذه المحادثات التي تندرج في إطار المشاورات مع الأمم المتحدة حول المسار السياسي في ليبيا تطرقت إلى الجهود المبذولة حاليا لبعث الحوار السياسي الليبي وتقريب وجهات النظر في إطار الاتفاق السياسي الليبي. ويأتي لقاء السيد مساهل ومارتن كوبلر ساعات قبيل بدء اجتماع الرباعية حول ليبيا الذي ينظمه الاتحاد الأوروبي في بروكسل. وأكد مساهل أن  هذا الإجتماع يرمي الى "مرافقة جهود الليبيين في اطار حوار داخلي بين الليبيين و هي المقاربة التي ما فتئت الجزائر تدافع عنها"، مبرزا تقارب في وجهات النظر بين الجزائر والاتحاد الأوروبي حول المسار السياسي بليبيا.

سليمان محمد | 24/05/2017 على الساعة 14:44
كلاهما ﻻ ينويان خيرا لليبيا
كوبلر : ليس من مصلخته الشخصية تسوية النزاع الليبى و معناها نهاية عمله و فقجان المزايا و اﻻموال التى يحصل عليعا من اموال الشغب الليبى و ليس من خزينة أﻷمم ألمتحدة مساهل الجزائرى :ليس من مصلحة الحزائر ايضا تسوية النواع الليبى ﻷن لها اطماع فى ليبيا تخطط للاساتلاء عليها من الم المخزون النفطى الليبى فى الجنوب الشرقى من الج الجزائر و بعض اراضى ليبية .يحب الخذر من الجزائر
ابو علي | 24/05/2017 على الساعة 13:06
اجتماع كوبلر ومسهل
ما حك جلدك متل ظفرك ..................1
م . ز | 24/05/2017 على الساعة 10:15
وحِّدوووه
الوجوم يكسو وجهيْ الدبلوماسيّيْن المخضرميْن ، حتى لكأنهما في مأتم يبكيان ، و يبدوان قلقيْن غير مستريحيْن في جلستهما ، و التوتر واضح على الملامح و في حركة اليدين . هي جلسة (عزاء) متبادل . يعني سلامة روسكم فَ البلاد .
آخر الأخبار
إستفتاء
ما رأيك في “مبادرة السراج” وخطة الطريق التي اعلن عنها؟
عملية وممكنة التحقيق
تستحق التفكير والمتابعة
غير واقعية وغامضة
لن يكون حولها توافق
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل