أهم الأخبار

عاجل - قصف جوي يستهدف فندق الواحات بمدينة هون

ليبيا المستقبل | 2017/05/23 على الساعة 23:05

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر متواترة أن قصفا جويا نفذته طائرات تابعة لعملية "الكرامة، ووصف بـ"العنيف"، استهدف، منذ قليل، فندق الواحات بمدينة هون. كما أفادت المصادر أن غارات أخرى استهدفت تمركزات لـ"كتيبة شهداء تاقرفت" التابعة لعملية "البنيان المرصوص" في الجفرة. ولم تتضح بعد آثار القصف الذي يأتي في إطار سلسلة من الهجمات التي نفذتها طائرات عملية "الكرامة"، خلال الأيام الأخيرة، على مواقع بمنطقة الجفرة، والتي بلغت البارحة 13 غارة، بحسب تأكيدات مصادر عسكرية من عملية "البنيان المرصوص".

ابراهيم سالم | 24/05/2017 على الساعة 10:58
من من علم فى روس الفكارين
والله اول من يتم محاكمة هما المجلس الانتقالي ياسيد الريانى الليبيين اللى برة فيهم اللى لاشال بندقة ولا قتل ليبيين زيا زيهم مش عدا جابلهم دول اجنبية تقصفهم بالك تحسابهم نسيوك بس تاركينك انتا وعقاب الشلة حسابكم بعدين (احسن حاجة سيادة المشير )شوف زيدان وعيد الحق وباقى الشباب كان صدقوك عضو المجلس الانتقالي ويدوى مقوا عينك
حسين الرياني/ عضو المجلس الانتقالي المنتهية مهامه | 24/05/2017 على الساعة 10:11
عاجل - قصف جوي يستهدف فندق الواحات بمدينة هون
هولاء المجرمين الارهابين و المرتزقة القتلة عابري القارات و المليشيات من خليط الصعاليك عرقلة بناء الدولة و سرقوا حلم الليبين و هيمنوا على مفاصل الدولة تحت غطاء الثورة التي لا علاقة لهم بها هولاء اشباه الثوار و مبتزين و احقر ما انتجته فبراير و مصنع سبتمبر اللعين .. لقد حولوا المباني العامة و المقرات و القواعد و المعسكرات الى اوكار يمارس فيها الارهاب و الخطف و القتل و الاختفاء الفسري والدسائس و الجوسسة و الابتزاز ضد ليبيا .. فالحمد لله تعافى الجيش و اصبح قادر على ملاحقتهم هولاء الانذال ان شاء الله عودة سيادة الدولة و المؤسسات و تكافؤ الفرص و العدالة الاجتماعية و تنظيف ليبيا من المجرمين السفله المنحطي بقيادة الجيش و الشرطه.. ام الناعقون المتعاطفون من هةواء الاوباش و اصحاب الفكر من خارج الحدود كالسذج اتباع البناء و كهوف التوره بوره و منظومة الفساد و الاقطاعين من اليهود المستعربه واستغلال البسطاء وتحالفهم انصار الجيفه اللعين يحاولون و شخصنة الجيش بسيادة المشير فهولاء سيقتص منهم الليبينمن و العدالة و تورطهم في نشر الاكاذيب و الاشاعات... وما النصر الا من عند الله..
مراقب | 24/05/2017 على الساعة 08:33
فندق الارهابيون
هو فندق يتواجد فيه الارهابيون المجرمون
زيدان زايد | 24/05/2017 على الساعة 06:49
لا ودنا صار حرب ولا ودنا مات والي ولا ودنا بيوت عز من رجالهن باتن خوالي )
لا ودنا صار حرب ولا ودنا مات والي ولا ودنا بيوت عز من رجالهن باتن خوالي ) قاتل الله الفتن فلا استطيع الجزم بأن قوات جيش الكرامه قد أجبرت علي هذا الهجوم العنيف أو انضحك عليها وأنجرت لحرب المنتصر فيها خاسر كون المقتول أخ للقاتل وللكتائب الغازيه علي بارك الشاطئ اقول المثل الليبي يقول الصاحب مايجي امغزي تريد تغزي اغزي علي براني بصراحه الغدر بقاعدة بارك الشاطئ وهي داخله في هدنه مع الميليشيات المعاديه للجيش توجع وجع شديد لأنها خيانه وغدر ولكن علي هذه العينه مش ح تنتهي المعارك في ليبيا وسيكملوا بين غزوه وغزوه مضاده
ابراهيم سالم | 24/05/2017 على الساعة 06:12
مامن علم فى روس الفكارين
اكيد الفندق ارهابى مدام الجيش قصف الفندق مافيش كلام ماحد يقولى مبنى مدنى فندق مافندق هون ماهون اكيد الهوانة إرهابيين مادام مش معا الفيلد مارشال خليفة لابد من القضاء على كل المدن درنة هون بنغازى طبعا مازال الدور على مصراتة وزليطن وصبراتة والزاوية وغريان ووووو نهارهم برتقالى بكرة حتشوفو ليبيا اد الدنيا
ابواحمد | 24/05/2017 على الساعة 00:47
مهازل الوطن
دمر ياسي حفتر بنية البناء
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل