أهم الأخبار

محمود الورفلي.. السجلّ والاستقالة المرفوضة

ليبيا المستقبل | 2017/05/18 على الساعة 08:20

ليبيا المستقبل: تتطرق هذه الفقرة من برنامج "الحصاد" على قناة الجزيرة إلى رفض الاستقالة التي أعلنها قائد المحاور بـ"القوات الخاصة - الصاعقة" محمود الورفلي الذي ظهر في عدة أشرطة فيديو بصدد تصفية عدد من الأسرى بالرصاص دون محاكمة، كما تتعرض إلى سيرته وعلاقاته وميولاته العقائدية.


 

ليبي متجنس | 18/05/2017 على الساعة 18:06
محكمة
في لحظة أنهى الورفلي بدم بارد أرواح 3 شبان صغار مقيدي الأيدي دون رحمة بإطلاق الرصاص عليهم. إذن يجب القصاص منه وتقديمه لمحكمة ميدانية أمام وسائل الإعلام.
mustafa | 18/05/2017 على الساعة 13:19
الجزيرة والعربية
قطر والسعودية والامارات سبب خراب ليبيا وصدق الطاغية عندما قال انهم حساد ليبيا الجزيرة والعربية كدابين وان صدقوا
اشرف | 18/05/2017 على الساعة 10:33
فرق بين القاتل والمقاتل
مافعله الورفلى هو قتل ولا مبرر اخلاقى ولا دينى ولا قانونى لأفعاله هؤلاء اسرى حرب والاسير لا يقتل بل يعرض على القضاء والقضاء من يقول كلمته مافعله هو قتل مع سبق الأرصاد والترصد وخارج القانون فهو مجرم قاتل لا مقاتل شريف .انا من موئيدى عملية الكرامه والجيش ولكن بعد رفض استقالته مما يعطي غطاء لغيره بفعل مافعل الورفلى أليس هناك محاكم عسكريه .أصبحت أضع علامات استفهام عن هذا اهو جيش أم مليشيا ؟؟؟؟؟؟
عبدالحق عبدالجبار | 18/05/2017 على الساعة 09:32
انا ضد الأفعال التي نسبت .... و لكن
انا ضد الأفعال التي نسبت محمود الورفلي ان كانت صحيحة ... و لكن شعرت اني أقف معه ضد الجزيرة سبحان الله كم بدأت اكره الجزيرة و اهل الجزيرة و وطن الجزيرة الي حد ما سالت نفسي هل ممكن ان أقف في يوم من الايام مع العدو الصهيوني ضد الجزيرة و هنا أقول العدو و الصهيوني و لم اقل اليهودي العادي هل تعلموا ماذا كانت اجابة نفسي. ..... انها كانت نعم نعم نعم ... فالنصيحة للجزيرة و اهل الجزيرة و وطن الجزيرة ان يتركوا ليبيا و شأنها كما انصحهم ان يتركوا سوريا و العراق و اليمن و بقية الدول العربية و الاسلامية ... و أقول لهم انه العجلة تدور يا كاعور و أنكم في الاخر قطرة
الوطني | 18/05/2017 على الساعة 09:29
القانون هو الحكم...
هذا الموضوع المثير للجدل والنقاش يجب ان يفصل فيه القانون اذا كنا نريد العدالة والحق والانصاف بدون مجاملات و عواطف...الكل يخطأ وكلنا خطاءون ولكن ان تستمر في الخطأ والعناد والمكابرة فهذا غير مقبول في دولة نحاول وضع الاسس والاطر القانونية والدستورية الصحيحة لها...السيد الورفلي يقال انه قدم الكثير في ميدان المعركة ضد الخوارج والمخربين وهذا واجب وطني علي كل مخلص ان يؤديه دون انتظار شكر او عطاء ولكن في المقابل هذا لايعطيك كرت أخصر لتقوم بتنفيذ الاحكام علي مزاجك و علي هواك..ماقام به السيد الورفلي مرفوض جملة وتفصيلا ويجب التحقيق معه ومعرفة الاسباب فاذا كان بريئا تعلن براءته واذا كان مذنبا ينال الجزاء بالقانون ولا شيء غير القانون...نحترم وجهات نظر الجميع ولا لتقديم الاستقالة ونعم للتحقيق والاحتكام للقضاء وهذا هو الحل المطلوب...
ليبي ليبي | 18/05/2017 على الساعة 08:52
العدل
يجب محاسبة ومحاكمة كل من قام بقتل وتصفية اسرى الحرب بدون محاكمة عادلة وكذلك محاكمة كل من اعطى الامر بالقتل او ساند على القتل.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل