أهم الأخبار

طبيب ليبي يتحصل على جائزة رئيس الجمعية الأمريكية لطب الأعصاب

ليبيا المستقبل | 2017/05/17 على الساعة 18:26

ليبيا المستقبل: تمكن الطبيب الليبي، هاني عبد السلام كشلاف، امس الثلاثاء من الفوز بجائزة رئيس الجمعية الأمريكية لطب الأعصاب والعضلات والتشخيص الإلكتروني "مبادرة الأبحاث"، وذلك تقديراً للبحث العلمي الذي أنجزه في مجال تشخيص وعلاج الحالات المرضية العضلية العصبية. ومن المتوقع ان يتسلم كشلاف جائزة مبادرة الأبحاث في المؤتمر السنوي للجمعية الذي سيعقد منتصف شهر سبتمبر المقبل في ولاية أريزونا الأمريكية، وفق مانقلته وسائل اعلام ليبية. يشار الى ان هاني كشلاف من مواليد مدينة طرابلس عام 1976 يعمل كأستاذ مساعد بقسم طب الأعصاب وإعادة التأهيل وقسم علم الأمراض وطب المختبرات بجامعة سينسيناتي بالإضافة إلى أنه المدير العام لمكتب زمالة طب العضلات والأعصاب. (رابط)

kilanovich Elkilano | 17/05/2017 على الساعة 22:17
سمع الله لمن حمد
هنيئا لك بهذا النجاح الباهر ، وفقك الله إلى كل خير... كثيرون من أبناء ليبيا لو تتاح لهم البيئة الحاضنة للنجاح و الإبداع سنرى منهم الكثير. بالتوفيق دائما دكتورنا.
مفهوم !؟ | 17/05/2017 على الساعة 20:54
فخر لوطننا ليبيا الغالية .
مبروك ووفقك الله بما فيه خير للبشرية ، وهذا فخر لوطننا الغالي ليبيا .
المحرر | 17/05/2017 على الساعة 20:20
تصحيح
نعتذر لمتابعينا عن الخطأ الذي ورد في عنوان الخبر ونصه... حيث ان الجائزة ليست من الرئيس الامريكي بل هي جائزة رئيس الجمعية الأمريكية لطب الأعصاب والعضلات والتشخيص الإلكتروني.
مشارك | 17/05/2017 على الساعة 19:58
تعليق
مبروك على الاخ الدكتور. الحقيقة ان كل من جنسيته ليبية يستفيد من هكذا نجاحات مثلما كل من جنسيته ليبية يسود وجهه و يتضرر من اعمال الصيع و عسكر سوسة في دول الجوار و بالتالي فالرجل اعتبره قدم الشيء الكبير لوطنه
عبد اللطيف شهوب | 17/05/2017 على الساعة 19:33
فخر
مثل هؤلاء من يجدد الأمل بأن ليبيا سوف تنهض من محنتها لتسير الى الامام في طريق البناء
د. أمين بشير المرغني | 17/05/2017 على الساعة 19:13
أكثر الله من أمثاله
وفقه الله وأعانه على خدمة الانسانية ويشكر على رفع اسم وشأن ليبيا وأكثر الله من أمثاله.
سالم | 17/05/2017 على الساعة 18:55
فخر ليبيا!
ماشاء الله ! هذا خبر من الأخبار القليلة الموجبة التي نسمعها عن " ليبي "، علينا ان نكون فخورين به حتي ولو ان المستفيد بخبراته الغرب ، امل ان يكون يوما ما كذلك خير لابناء وطنه المحتاجين ! هذا المجال في التخصص ليس فقط صعب بل مهم جدا في حالات كثيرة وبازدياد انطلاقا مثلا من جلطة المخ وعواقبها للجهاز العصبي الي امراض اخري تتعلق بالجهاز العصبي او عند حدوث حوادث وما يسبب ذلك من مضاعفات تتعلق بهذا المجال! بالرغم من ذلك بارك الله فيك اخونا هاني متمنيين لك التوفيق واستمرار النجاح! الي الامام!
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل