أهم الأخبار

ألمانيا تعزز التمويل المقدم إلى اليونيسف في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/05/12 على الساعة 19:23

ليبيا المستقبل (بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا): أعلنت وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا عن تمويل إضافي قدره 6.5 مليون يورو لليونيسف للاستجابة لاحتياجات الأطفال في ليبيا. وسيستفيد نحو 000 30 من الأطفال المتضررين والنازحين وأسرهم من برامج حماية الطفل والتعليم والمياه التي يمولها هذا الدعم الجديد. تأتي ضرورة هذا التمويل لضمان استمرار تقديم تعليم جيد للأولاد والبنات وتوفير الدعم النفسي الاجتماعي للأطفال المتأثرين بالنزاع.

وقال الدكتور غسان خليل، الممثل الخاص لليونيسف في ليبيا انه "من خلال هذه المساهمة الكريمة من حكومة ألمانيا، ستواصل اليونيسف إحداث تغيير إيجابي  ملموس في حياة الأطفال في ليبيا. وسيستفيد الأطفال في غرب وشرق وجنوب ليبيا، بما في ذلك المناطق التي يصعب الوصول إليها، من البرامج المنفذة من خلال إقامة شراكات قوية مع السلطات والبلديات والمجتمع المدني." ومنذ عام 2015، قدمت حكومة ألمانيا 12.5 مليون يورو لليونيسف لدعم الأطفال المتضررين من النزاع والأطفال النازحين وأسرهم في ليبيا.

ليبي متعفلق | 12/05/2017 على الساعة 19:59
نشكر ألمانيا حكومة وشعبا لمد يد العون الي أطفال ليبيا البائسين في دولتهم البترولية !؟
12.5 مليون تجود به حكومة ألمانيا علي أطفال ليبيا !!!؟ الا يشعر ولاة الامر في ليبيا عندما ينهبون المال العام ويسرقونه من افواه أطفال ليبيا المحتاجين لاقل دعم ، حتي اصبح تلاميذ المدراس يسقطون من الجوع عند اداء تحية علم بلادهم وفي داخل فصولهم الدراسية ، العار والشنار علي كل من سرق المال العام إنما يأكلون في بطونهم السحت ،وما نبت من سحت فالنار أولي به ، تفوه عليهم !!! وعلي منطفيلتهم !!! لقد جلبوا العار لبلادهم ...
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل