أهم الأخبار

فحيمة: لاعلم لنا بالقائمة المتداولة حول أعضاء فريق الحوار

ليبيا المستقبل | 2017/04/21 على الساعة 17:03

ليبيا المستقبل: قال عضو كتلة السيادة الوطنية بمجلس النواب، صالح فحيمة، في تصريح اعلامي، أن كتلة السيادة لا علم لها بالقائمة المتداولة والمكونة من 24 نائبا والمتعلقة بأعضاء فريق الحوار. إعتقد فحيمة، أن القائمة مجرد تسريبات او ربما تكهنات، قائلاً "مجلس النواب عندما قرر تفويض مكتب الرئاسة بتسمية اعضاء اللجنة قد وضع ضوابط لها"، مؤكداً عدم تبليغهم بها بشكل رسمي في مجلس النواب.

وأوضح السياسي الليبي، "لقد قمت شخصيا بوضع مشروع قرار بهذه الضوابط تمت مناقشته في نفس الجلسة لاكثر من 4 ساعات ومن ثم تم اقراره وقد طلب مني النائب الثاني للرئيس اعداد الصيغة النهائية لما تم اقراره وقد فعلت بالفعل و ارسلتها له". وأشار في ذات السياق، إلى أنه "إذا تأكد تسمية الأعضاء في اللجنة دون اصدار قرار المجلس بالضوابط والذي كان من المفترض أن تكون الأسماء في مادته الاولى فهذا يعتبر تحايل على إرادة البرلمان وهذا ما استبعده"، وفق تعبيره. وشدد البرلماني الليبي، على أنه حال حدوث مثل هذا الامرفانه سيقومون بالاعتراض عليه بشتى السبل المتاحه.

أحمد تمالّـــه | 21/04/2017 على الساعة 20:43
اللهم احفظ ليبيا
السيد صالح فحيمة و أعضاء كتلته، وعلى رأسهم السيد صالح الآخر، كانوا ولا يزالون يمثلون ما يعنيه المثل الليبي "العظام في الرز" بانسبة لأعمال البرلمان، لأن هدفهم الذي برهنت تصرفاتهم الغريبة في البرلمان عليه، هو خدمة برقة فقط وليس خدمة ليبيا، وكأن برقة ليست جزءاً من ليبيا. والتاريخ لن ينسى ما قام به من آلاف السنين!!!
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل