أهم الأخبار

بوجدانوف: مستعدون للعمل مع جميع الأطراف في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/04/19 على الساعة 13:57

ليبيا المستقبل: أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الأربعاء أن موسكو مستعدة للعمل مع جميع الأطراف في ليبيا من أجل التغلب  على الأزمة في هذا البلد. من جانبها، أفادت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ"، أن: "نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف التقى في موسكو يوم أمس الثلاثاء مع وفد من القوى الاجتماعية والسياسية لمدينة مصراتة الليبية رأسه القيادي في حركة  "ليبيا الموحدة" عبد الحميد دبيبة". 

وأكدت الخارجية الروسية، على موقعها الإلكتروني، أن الجانب الروسي أكد أهمية إقامة الحوار الليبي -الليبي الشامل وأن يضم ممثلين عن القوى السياسية الرئيسية والمناطق والمجموعات القبلية في البلاد لتشكيل السلطات الوطنية، بما في ذلك الجيش والشرطة، القادرة على ضمان الأمن وسيادة القانون، والتصدي بفعالية للتهديد  الإرهابي. وفي هذا السياق، تم التأكيد على استعداد موسكو لمواصلة العمل بشكل وثيق مع كل الأطراف الليبية بغية إيجاد حلول مقبولة لتهيئة الظروف الملائمة لاستعادة وحدة البلاد وتحقيق المزيد من التنمية المستدامة كدولة ذات سيادة  مستقلة تربطها مع روسيا علاقات صداقة تقليدية.

mustafa | 19/04/2017 على الساعة 14:56
زغرد ياعقيلة
زغرد يا عقيلة وارقص ياحفتر طاقية الروس مازالت معاكم
سليمان الفيتورى | 19/04/2017 على الساعة 14:42
روسيا متاع كله ..و ﻻ مصداقية لها
روسيا غير صادقة فى توسطها لحل ازمة ليبيا .استقبالها لرؤساء ميليشيات جهوية غير شرعية مما يشجع على شقة الخصام و بالتالى انفصال ليبيا توجد فى ليبيا جهات شرعية مؤهلة لحكم البلاد و السيطرة عليها .ابعدوا عن ليبيا
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل