أهم الأخبار

العدالة والبناء: الإعتداء على مقرنا في مصراتة تصرف غير قانوني

ليبيا المستقبل | 2017/04/15 على الساعة 21:05

ليبيا المستقبل: عبر حزب العدالة والبناء، اليوم السبت، عن استنكاره وادانته الشديدين ازاء حادثة الاعتداء على مقره بمدينة مصراتة، مشددا على أنه" تصرف خارج عن القانون وتدخل في إطار عمليات المزايدة السياسية والإعلامية على مواقف الحزب من الأحداث الجارية في البلاد". وأضاف الحزب، في بيان اطلعت عليه "ليبيا المستقبل" أن اقفال مقره في مدينة مصراتة "تصرف ينتمي إلى سلوك النظام السابق"، كما "يعيد إلى الاذهان الطريقة التي نشأت بها اللجان الثورية في تلك الحقبة "البائسة" وكيف جعلت من نفسها وصية على الشعب. وقال الحزب الذي يرأسه محمد صوان، "نؤكد مجدداً أن هذا الاعتداء، وعمليات التحريض المستمرة، لن تثنينا على مواصلة العمل بما نرى أنه سيصلح ليبيا، ويجنب الليبيين المزيد من الاقتتال، ويجنب ليبيا المزيد من الخراب، ولن تغير هذه الاعتداءات من قناعاتنا بأن حل كل مشاكلنا لن يكون إلا بالحوار والنقاش وحقن الدماء وعدم الإقصاء وإعلاء المصلحة العليا للوطن"، وفق نص البيان.

وشدد العدالة والبناء، على احتفاظه بحقه في "مقاضاة كل من شارك في الاعتداء على مقر الحزب أو أجرم في حقه وأعضائه وقياداته بأي جرم مادي أو معنوي وكذلك كل من حرض على ذلك أمام القضاء الليبي"، داعيا "مؤسسات الدولة بمدينة مصراتة وكل المدن الليبية إلى توفير الحماية للمؤسسات المدنية والسياسية جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة حتى يستمر الليبيون في التمتع بحرياتهم السياسية والإعلامية التي ضحوا من أجلها".




مواطن فاطن | 16/04/2017 على الساعة 10:34
حزب البلعطة والبلاعيط
" لن تثنينا على مواصلة العمل بما نرى أنه سيصلح ليبيا، ويجنب الليبيين المزيد من الاقتتال، ويجنب ليبيا المزيد من الخراب " ... معني ذلك انهم لم ولن يتركون السلطة ، وما يرونه يصلح لليبيين سوف يطبقوه رغم انفهم رضي الليبيون ام ابوا ،وياليتها سياسة عدالة وبناء بل كانت سياسة ظلم وجور وهدم ودمار ، فقد كانت مسيرة الديموقراطية في وجهتها الصحيحة لكنهم لم يرجعوا الامانة بل خانوها فحق عليهم انهم خَوَّان المسلمين ، فحكمهم بلا شريعة وأذاق طرابلس مر الذل والهوان بعد ان تسببوا في خراب بنغازي وقتل ابنائها ، وهذه هي سياسة الاخوان ،بلعطة في بلعطة ،وبإسم الدين فهم نواب الله علي عباده ، لكن صبرا لقد عرفهم الشعب وخبر وعاني من سياستهم الخرقاء الاجرامية في حق الوطن واهله و حسابهم في الدنيا مع الشعب ويوم القيامة خصيمهم نبينا محمد في أمته من شعب ليبيا!!! لك الله ياشعبي وللك الله يا وطني !!!
متابع | 15/04/2017 على الساعة 23:26
حزب الاخوان - موثق في النخالة !
"حتى يستمر الليبيون في التمتع بحرياتهم السياسية والإعلامية التي ضحوا من أجلها"!. يعني الليبيين في غاية التمتع يا صوان و جماعته. سكروا الخربة ياأهل مصراته فقد انكشفت الاعيبهم.
زيدان زايد | 15/04/2017 على الساعة 22:02
ياما فيه من اعمال خارجه عن القانون غير مسكوت عنها
ياما فيه من اعمال خارجه عن القانون غير مسكوت عنها هي عديده الاعمال الخارجه القانون ولكن ساذكر منها أمثله كتشكيل احزاب في ليبيا وفي حقيقتها هي ذيول تابعه للحزب الام في بلد آخر كما انه يعد باطل تشكيل الاحزاب قبل ميلاد دولة القانون وقبل ما يكون هناك قانون خاص بتنظم تشكيل الاحزاب ويلزمها بعدم تلقي اموال من الخارج ويحثها علي تحديد من أين مصدر تمويل الحزب فلو نريد نعدد لكم الاعمال الخارجه عن القانون في ليبيا فبراير لن تكفيني صفحات ليبيا المستقبل
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل