أهم الأخبار

حفتر يأمر بمنع 6 جنسيات من من الدخول إلي ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/04/10 على الساعة 17:26

ليبيا المستقبل: قال رئيس رقابة الجوازات في مطار الأبرق الدولي الرائد مكائيل محمد عطية، حسب بيان له، أنه أصدر تعميماً بناءً على "توجيه من القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر لهيئة الطيران المدني، بمنع أصحاب الجوازات (اليمنية، والإيرانية، والسوادنية، البنغالية، والباكستانية، والسورية، من الدخول إلي ليبيا". وأكد رئيس رقابة الجوازات مطار الأبرق،  تشديد قيادة الجيش على منع هذه الجنسيات من دخول البلاد، وأي أجنبي لا يملك إقامةً أو تأشيرة في جواز سفره حتي لو حصل على موافقة أمنية مسبقة. حسب البيان.

 

ليبي ليبي | 17/04/2017 على الساعة 14:20
من الحاكم الفعلي لشرق ليبيا
اكيد السيد حفتر ليس بالحاكم الفعلي لشرق ليبيا!!!!!! يا امة ضحكت من جهلها الامم
خالد | 13/04/2017 على الساعة 21:12
قرار غريب
ما علاقة حفتر بمثل تلك القرارات هل هو حاكم شرق ليبيا الفعلي ، وماذا أبقى من قرارات لمجلس البواب وحكومته المصونة (حكومة الثني ) .
عبد الله | 10/04/2017 على الساعة 23:23
شروط سعودية!
هل هذه جزء من شروط السعودية لدعم حفتر ليحقق مزيداً من السفك للدم الليبي، ومزيداً من الدمار للمتلكات العامة والخاصة؟ وهل هناك عاقل يفكر في المجئ إلى ليبيا حالياً؟! ولكن لا ننسى المثل الليبي الذي يقول: ما يلز على المر إلا الذي أشد مرارة منه..مساكين هم أهل اليمن، والسودان، والباكستان، وبنقلاديش فقر، وظلم، وقهر..عموماً الخاسر الأكبر من منع هؤلاء لا سيما السودانيين والبنقاليين هم الليبيين..
مفهوم !؟ | 10/04/2017 على الساعة 19:24
ههه ههه ههه
هم وغيرهم دخليين حتى فى .... مش فى ليبيا وبس !!!
ابواحمد | 10/04/2017 على الساعة 18:58
مهازل الوطن
ياترمب حسك اضحك فيا
محمد سعد م | 10/04/2017 على الساعة 18:40
إقرار صحيح ١٠٠٪‏
احسن إقرار من 2011 الى الان في ليبيا ويجب أضفت فلسطين و تونس
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل